دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-04-30

صور خطوبة إيدا إيجي وبورهان تونجر في أجواء عائلية مميزة

الرأي نيوز 
 - احتفلت الممثلة التركية إيدا إيجي Eda Ece منذ ساعات قليلة بخطوبتها للاعب كرة السلة بورهان تونجر، وشاركت جمهورها ومتابعيها أبرز لقطات الحفل.


تفاصيل خطوبة إيدا إيجي
شاركت النجمة التركية العديد إيدا إيجي من الصور عبر حسابها بموقع إنستغرام، والتي أعلنت من خلالها خطوبتها على لاعب كرة السلة بورهان تونجر، والتي تأتي بعد قصة حب استمرت ما يقرب من 4 سنوات.


وتضمن المنشور العديد من الصور، والتي جاء أبرزها بصورة لها بإطلالة بيضاء مع خطيبها وهما يقطعان تورتة على شكل قلب باللون الأبيض، مكتوب عليها: "اتخطبنا".

عائلة إيدا إيجي في خطوبتها
وسادت مشاعر الحب والامتنان من خلال الأجواء العائلية الدافئة التي سادت على الحفل، وذلك بظهور عائلة إيدا إيجي والتي حرصت على توثيقها في مجموعة صور منفصلة، فضلاً عن لقطات أظهرت تفاصيل ديكور الحفل.

ظهر في الصور والدها ووالدتها وأخواتها، وكتبت في التعليق عليها: "لا يمكنني التعبير عما أشعر به من حب تجاه والدي وأمي وأخواتي، حظاً سعيداً".

تفاصيل علاقة إيدا إيجي وبورهان تونجر
كانت علاقة إيدا إيجي وبورهان تونجر التي بدأت منذ ما يقارب 4 سنوات قد شغلت الجمهور، خاصةً بعد أن تناقلت العديد من التقارير في وقت سابق انفصالهما وعودتهما لأكثر من مرة.

وعاد الثنائي إلى الواجهة مجدداً في مارس الماضي عندما ذكرت تقارير فنية تركية أنباء عن نيتهما الزواج في الصيف المقبل، وبالتحديد في شهر يونيو.

 



عدد المشاهدات : ( 523 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .