دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-05-21

رياض نحاس في أحدث ظهور مع زوجته .. فنانة شهيرة

الرأي نيوز- نشرت إحدى الصفحات المعنية بأخبار المشاهير في سوريا صورة حديثة جمعت الفنان القدير رياض نحاس وزوجته الفنانة أميمة الطاهر.



تفاعل الجمهور مع صورة حديثة للثنائي النجم السوري القدير رياض نحاس وزوجته الفنانة القديرة أميمة الطاهر، وعبر الجمهور عن صدمتهم لعدم معرفتهم سابقًا بأنهما متزوجين.


فيما استذكر عدد كبير من الجمهور أعمالهما مشيدين بهما وبموهمبتهما، وجاء في التعليقات: "من كبرنا بهم أجمل وأرقى ممثلين محترمين زمن الأخلاق".


وفي تعليق آخر: "الله يعطيهم الصحة والعافية يارب أول مرة بعرف متزوجين".

وقدمت الفنانة القديرة أميمة الطاهر العديد من الأدوار المميزة خلال مسيرتها الفنية، واشتهرت بشكل خاص بشخصية أم خالد التي قدمتها في المسلسل الكوميدي "عيلة 5 نجوم" إلى جانب نخبة من الن
جوم.



وام خالد هي جارة وصديقة أم احمد "سامية الجزائري" التي تعيش معها العديد من المواقف الطريفة، كما ان هناك علاقة صداقة تربط ابنها خالد واحمد "اندريه سكاف".


أما الفنان القدير رياض نحاس وهو من مواليد 1938، فقد شارك أيضًا في الكثير من الأعمال المميزة والناجحة وأبرزها:

طوق البنات
باب الحارة
طالع الفضة
مرايا
أيام الخوف
هجرة القلوب ألى القلوب
حارة نسيها الزمن عام
أبناء القهر
حمام القيشاني
عصر الجنون
صح النوم
جريمة في الذاكرة
العبابيد
يُشار إلى أن أميمة الطاهر غابت عن التلفزيون منذ عام 2010 حيث كان آخر اعمالها مسلسل أهل الراية، فيما غاب رياض نحاس عن الشاشة منذ عام 2015.

 


عدد المشاهدات : ( 535 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .