دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-05-24

%20 نسبة الركود في إنتاج الحليب الطازج

الرأي نيوز  - يعاني قطاع الحليب الطازج من مشاكل عند بيعه، مما أدى إلى ركود بنسبة 20% بإنتاجها، وفق رئيس جمعية مربي الأبقار علي غباين.

وقال غباين، ، إن استخدام مصانع للحليب البودرة، في محاولة لخفض السعر الرسمي الذي يتراوح بين 53 قرش إلى 55 قرشا الذي تم الاتفاق عليه مع وزارة الصناعة والتجارة، أدى إلى الركود.

وأشار إلى أن الركود سبب خسارة فادحة في بيع الحليب، موضحا أنه يتم إنتاج ما بين 650 -700 طن من الحليب الطازج يوميا.

وذكر في وقت سابق، أن الجمعية ستعمل مع المؤسسة التعاونية الأردنية لإنشاء جمعية متخصصة لتسويق الحليب الطازج.

وبحسب بيان سابق للجمعية، فإنها اتفقت مع وزارة الزراعة على العمل مع المؤسسة العامة للغذاء والدواء على تشديد الرقابة بشأن استخدام المصانع للحليب البودرة في عملية الإنتاج.

المملكة
عدد المشاهدات : ( 830 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .