دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-05-30

حصاد البريميرليغ .. صلاح بعيدا عن "ذات الأذنين" لأول مرة

الرأي نيوز  - رسالة حزينة بثها المصري محمد صلاح نجم وهداف ليفربول الإنجليزي عبر منصات التواصل الاجتماعي، عقب تأكد خروج فريقه من سباق التأهل لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ انضمامه إلى الـ"ريدز".

وسيغيب صلاح للمرة الأولى عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا منذ خروجه من الدوري المصري عام 2012، حيث اعتاد المشاركة في البطولة الكبرى مع كل الأندية التي لعب لها، سواء في الأدواء التمهيدية أو المتقدمة.

وكتب صلاح على "تويتر": "أنا مُدمر بالكامل. بالتأكيد لا يوجد عذر لما حدث. كان لدينا كل شيء نحتاجه للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا لكننا فشلنا، نحن ليفربول وتأهلنا إلى البطولة هو أقل ما يمكننا فعله. نأسف لجماهيرنا. لقد خذلنا أنفسنا وخذلناكم".

الغياب الأول

تأكد غياب ليفربول عن دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ وصول صلاح، بعد أن احتل الترتيب الخامس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 67 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المركز الرابع الذي تأهل من خلاله فريق نيوكاسل يونايتد.
موسم 2012-2013 شهد الظهور الأول لصلاح في دوري أبطال أوروبا مع فريق بازل السويسري، لكن انتهت المشاركة سريعا بمباراتين في الأدوار التمهيدية.
وفي موسم 2013-2014 نجح صلاح في قيادة بازل إلى دور المجموعات، ثم شارك في الموسم التالي مع تشلسي الإنجليزي، وفي موسم 2015-2016 ظهر مع روما في البطولة ذاتها.

اللاعب المصري ظهر في الأدوار التمهيدية موسم 2016-2017 مع روما، ثم في الموسم التالي قاد ليفربول بداية من الأدوار التمهيدية حتى المباراة النهائية، التي خسرها أمام ريال مدريد وشهدت إصابته الشهيرة في الكتف التي أبعدته عن مباراة منتخب بلاده الافتتاحية أمام أوروغواي في كأس العالم 2018.
مشاركات صلاح مع ليفربول توالت منذ موسم 2017-2018 وحتى 2022-2023، علما أنه حمل الكأس "ذات الأذنين" في مايو 2019، قبل أن تتوقف الرحلة الأوروبية.

هداف إفريقيا والعرب

اعتلى صلاح صدارة نجوم إفريقيا والعالم العربي في تسجيل الأهداف ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن أزاح أسطورة تشلسي ديدييه الإيفواري ديديه دروغبا، من على القمة.
صلاح يتصدر السباق برصيد 48 هدفا بفارق 4 أهداف عن دروغبا، ثم يحل هداف برشلونة الإسباني وإنتر ميلان الإيطالي السابق صامويل إيتو برصيد 33 هدفا.
في القائمة العربية التي يتصدرها صلاح أيضا، يأتي جناح مانشستر سيتي الإنجليزي الجزائري رياض محرز، ثانيا برصيد 20 هدفا، ثم مواطنه رابح ماجر برصيد 11 هدفا.

هل يستسلم صلاح؟

في صيف 2022 حصل صلاح على عقد جديد مع ليفربول، يمنحه البقاء في "أنفيلد" حتى صيف 2025.
يتبقى للفرعون موسمين في تعاقده الحالي مع ليفربول، الأول منهما لن يشارك خلاله بدوري الأبطال، ولا يضمن المشاركة في الذي يليه، كما أنه لا يضمن الحصول على عقد جديد.
الكثير من التكهنات بدأت تطفو على السطح حول إمكانية رحيل صلاح إلى أحد الأندية الكبرى التي ضمنت المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل، لكن لا يتخطى الأمر كونه مجرد شائعات حتى الآن.

(سكاي نيوز عربية)
عدد المشاهدات : ( 337 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .