دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-05-30

زياد شلباية: معنويات لاعبينا مرتفعة وسنكمل البطولة

الراي نيوز
أشاد زياد شلباية مدير نشاط الكرة بالنادي بالروح والمعنويات العالية التي تغلف مقر إقامة فريق الوحدات في فلسطين، مؤكدا في ذات الوقت على إصرار اللاعبين لاستكمال البطولة لما تحمله من رمزية ودعم كبيرين للأشقاء في فلسطين.
وتوقف شلباية على الدعوة التي وجهها الاتحاد الفلسطيني لوفد الوحدات والفيصلي اليوم لزيارة الخليل والقدس، وذلك في سعيه لتطويق ما حدث في لقاء الأمس وإيصال رسائل اعتبارية لكل من تسول له نفسه بأن القطبين حريصين على إنجاح البطولة.
وعلى صعيد متصل طمأن طبيب الفريق د.مؤيد عمر الجماهير حول الإصابة التي تعرض لها اللاعب فراس شلباية مؤكدا أنه وبعد الكشف الطبي وإجراء الصور اللازمة تبين بأن إصابته غير مقلقة وسيكون اللاعب حاضرا في اللقاء المقبل.

عدد المشاهدات : ( 353 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .