دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-07-25

الأردن تستقبل السينما الروسية

الرأي نيوز 
Russian Film Festival- سيقام مهرجان الفيلم الروسي 
في عمان: يتضمن البرنامج أفلام كوميدية عائلية حول مشكلة الآباء والأطفال وفيلم رسوم متحركة مغامرات.



في 27 يوليو ، يفتح المركز الثقافي الروسي Russian Centre For Culture & Science أبوابه لجميع محبي الأفلام العائلية الجيدة. في غضون ثلاثة أيام ، سيتم عرض الأفلام الروسية على شاشة السينما في إطار مهرجان الفيلم الروسي Russian Film Festival.
تم تنظيم هذا الحدث من قبل شركة روس كينو بدعم من وزارة الثقافة الروسية والبيت الروسي في عمان. يقام مهرجان الفيلم الروسي Russian Film Festival في الأردن للعام الثاني على التوالي.


مواعيد العروض في المركز الثقافي الروسي Russian Centre For Culture & Science:

الخميس ، 27 يوليو
17:00 "الشبح"

الجمعة ، 28 يوليو
16:00 فيلم الرسوم المتحركة "ثلاثة أبطال وحصان على العرش"
18:00 "آباء مع الأشغال الشاقة"

السبت ، 29 يوليو
17:00 "إفطار عند أبي"

الدخول مجاني بدون تسجيل بناءً علي أسبقية الحضور.


تعد القيم الأسرية والعلاقات بين الأطفال والآباء أحد الموضوعات الرئيسية للسينما في منطقة MENA (الشرق الأوسط وشمال إفريقيا) ، لذلك تم تضمين الأفلام التي تثير هذه القضايا في برنامج مهرجان الفيلم الروسي. وهكذا ، سيشاهد المشاهدون الأردنيون الفيلم الكوميدي ​​"آباء مع الأشغال الشاقة" والذي يدور حول كيفية "إعادة تربية" الوالدين لإبنهم والذي يشغل منصب عمدة المدينة ؛ والفيلم الكوميدي "إفطار عند أبي" والذي تدور قصته حول رجل أعمال مغرور أعزب ، تظهر فجأة في حياته إبنة تبلغ من العمر 10 سنوات ؛ والفيلم الكوميدي الخيالي "الشبح" والذي تدور قصته حول الصداقة بين شبح مصمم طائرات متوفي وبين تلميذ في المدرسة.

وكما هو معتاد دائماً، يقدم مهرجان الفيلم الروسي Russian Film Festival الرسوم المتحركة في العروض الأجنبية ، مما يدل على جودة وأصالة قصص الرسوم المتحركة الروسية. لن يكون الأردن إستثناءً من القاعدة: في عمان ، سيرى المشاهدون فيلم الرسوم المتحركة الطويل "ثلاثة أبطال وحصان على العرش": هذه قصة مضحكة من مجموعة أفلام الرسوم المتحركة الشهيرة حول الأبطال الثلاثة. الفيلم الذي يدور حول مغامرات الحصان المتكلم يولي يقع ضمن أعلى 10 أفلام ربحًا في شباك التذاكر الروسي في عام 2022. تحظى الرسوم المتحركة الروسية بتقدير كبير في الشرق الأوسط ؛ وفقًا لخبراء صناعة الإعلام في المنطقة ، تتمثل ميزتها في أنها تروج للقيم العائلية التقليدية ولها وظيفة تعليمية.

برنامج مهرجان الفيلم الروسي Russian Film Festival في الأردن:

- "آباء مع الأشغال الشاقة" (المخرج: نيكيتا فلاديميروف ، عام 2022) ، هو فيلم كوميدي عن إعادة التربية.
لقد سئم االوالدين من الشعور بالخجل من تصرفات إبنهم ، الذي يشغل منصب عمدة مدينتهم ، ويتمتع بين الناس بسمعة ثابتة بإعتباره "المنتزع". بعد علمهما أن العمدة الذي سرق بما فيه الكفاية ينوي الترشح لولاية ثانية ، قرر الأب والأم ألا ينتظروا حتى "يأتوا" من أجل إبنهم ، ولكن قاموا "بحبسه" بأنفسهم ، وهكذا تحول المنزل المنعزل في الغابة في ضواحي المدينة إلى سجن حيث سيحاول الوالدين تصحيح الأخطاء التربوية ووضع العمدة على المسار الصحيح.


- "الشبح" (المخرج: أليكساندر فويتينسكي ، عام 2015) ، فيلم كوميدي خيالي.
بالأمس فقط ، كان يوري جاردييف ، مصمم الطائرات الطموح الذي تعشقه النساء ، على بعد خطوة واحدة من إنتصاره. كان من المفترض أن تكون طائرته يوج 1 طفرة حقيقية في مجال الطيران الوطني. لكن اليوم لا أحد يراه أو يسمعه ، ويحاول منافسه في المجال إغلاق شركته دون عائق أو جهد كبير. كل ذلك حدث لأن يوري تحطم ومات في حادث سيارة وأصبح شبحاً. 
لطالما كان التلميذ فانيا كوزنيتسوف غير ملحوظاً لأحد. فهو ضحية الرعاية المفرطة من والدته ، وهو موضوع سخرية من زملائه في الفصل ، وهو يخشى حتى التحدث إلى الفتاة التي يحبها منذ فترة طويلة.
يوري لديه أسبوع فقط لإنهاء وتحقيق حلم حياته والصعود بالطائرة عالياً في الجو. فانيا هو الوحيد الذي يراه ويمكنه مساعدته.


- "إفطار عند أبي" (المخرج: ماريا كرافتشينكو ، عام 2015) ، وتدور أحداثه حول الشاب الجذاب والمغرور أليكساندر تيتوف ، والذي تبدو حياته للوهلة الأولى أنه لا يوجد أفضل منها: إنه مدير إبداعي ناجح لوكالة إعلانات ، وهو راضٍ تماماً عن علاقته الغير ملزمة بشئ مع زميلته في العمل أوكسانا. لكن ذات صباح ، على عتبة منزله ، يلتقي أليكساندر بفتاة لطيفة تبلغ من العمر عشر سنوات ، تدعى آلا ، والتي تقدم نفسها له على أنها إبنته. بعد أن إقتحمت حياة أليكساندر ، تعتزم آلا الذكية والفضولية الإستقرار في حياة أليكساندر لفترة طويلة. لكن هل أليكساندر مستعد لقبول كل المفاجآت التي أعدها القدر وتغيير حياة العزوبية المعتادة بشكل جذري؟

- "ثلاثة أبطال وحصان على العرش" (إخراج: دارينا شميت ، قنسطنطين فيوكتيستوف ، عام 2021) ، فيلم رسوم متحركة طويل.
كما هو الحال دائماً ، يواجه حصاننا المحبوب يولي مشكلة. وفي الوقت نفسه ، أفسد الأمور للأمير: لقد تبادلوا أجسادهم عن طريق الخطأ ، بالطبع ، ليس بدون مساعدة أحد معارفه القدامى ، ساحرة الغابة العجوز ، وبمساعدة قليل من السحر. الآن يجلس يولي في القصر ويعيد تطوير وبناء كييف ، والأمير يحرث الحقل. هذا يشبه صراع العروش ، لكن هذا لا يمكن أن يستمر طويلاً ، فالوطن في خطر! وكالعادة ، يسيطرالأبطال الثلاثة علي الوضع.

الملصقات الإعلانية للحدث: https://disk.yandex.ru/d/tIyOfl1mkOuBtA
بوسترات الأفلام: https://disk.yandex.ru/d/ruBhHbqXq4G2pg
لقطات من الأفلام: https://disk.yandex.ru/d/zGd4ZDSHHDduzA

 


عدد المشاهدات : ( 1577 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .