دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-07-25

هاندا آرتشيل الأعلى أجرًا، وقرار كيفانش تاتلتيوغ الحاسم

الراي نيوز  - قبل ساعات، تحدثت المواقع التركية والإلكترونية عن قرار جديد يخص كل من هاندا آرتشيل بطلة "أنت إطرق بابي " وكيفانش تاتليتوغ الشهير بمهند؛ وإن كان كل منهما لم يتعاونا في عمل فني واحد ولكنهما إشتركا سوياً في هذا القرار.

ساعات العمل 
فقد ذكرت صحيفة Aksim أن كيفانش تاتلتيوغ بطل مسلسل العائلة وضع شرطاً جديداً في عقده مع الأعمال الفنية التي يشارك بها خلال الفترة المقبلة؛ وهو ألا تزيد عدد ساعات العمل في اليوم الواحد عن 8 ساعات تصوير فقط؛ وهو القرار الذي إتخذه بعد ميلاد إبنه كورت إيفه لكي يقضي معه وقتاً أطول.
أما هاندا آرتشيل، فقد وضعت هي الأخرى شرطاً جديداً في عقودها المقبلة بالأعمال التي ستشارك بها؛ وهو ألا تزيد عدد ساعات التصوير عن 12 ساعة فقط سواء أكانت أعمال فنية أم حملات إعلانية، وهذا ما ذكرته صحيفة. post 
وكانت الإعلامية موجي داغستانلي قد نشرت أجور بعض الممثلات حالياً من الإعلان على حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي، فتبيّن أن هاندا هي الأعلى أجرًا بينهم، إذ تتقاضى 350 ألف ليرة تركية مقابل الإعلان الواحد.
وكانت هاندا قد ظهرت مؤخرًا في أرناؤوط كوي بعد عودتها من إجازتها الصيفية، وغادرت سريعاً بمجرد تواجد الصحفيين وتجاهلت وجودهم ولم ترد على أسئلة أي من المتواجدين.

 

عدد المشاهدات : ( 1039 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .