دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-08-01

غادة عبد الرازق تنشر صورًا لحفيدتيها من داخل حمام السباحة

الرأي نيوز


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة غادة عبد الرازق مع حفيدتيها وهما في حمّام السباحة خلال قضائها عطلتها الصيفية مع عائلتها، بعد احتفالها قبل أيام بزواج ابنة شقيقتها من رجل إيطالي.

وشاركت غادة عبد الرازق عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام) ولم تعلّق على الصورة بأي كلمات واكتفت بوضع (إيموشن حب) عليها.


وكانت غادة عبد الرازق قد احتفلت بزواج ابنة شقيقتها من رجل إيطالي، بعد أقل من شهر على إعلانها انفصالها رسمياً عن مدير التصوير هيثم زنيتا، بعد زواج دام ثلاث سنوات.وفق (لها)

آخر أعمال غادة عبد الرازق


يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق هو مسلسل "تلت التلاتة"، وهو مكوّن من 15 حلقة، وينتمي إلى نوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض، وقد شارك غادة في بطولته الفنانون: أحمد مجدي، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله، وهو من تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح، وتدور أحداثه حول ثلاث شقيقات توائم يتورّطن في مشاكل عدة ليتفاجأن بتطور سريع للأحداث.

ومن ناحية أخرى، تنتظر غادة عبد الرازق عرض فيلمها الجديد "جوازة بالعافية"، الذي يشاركها في بطولته: أحمد آدم، بيومي فؤاد، ثراء جبيل، ومحمود حافظ، وهو من تأليف محمد نبوي وعلاء حسن، وإخراج شريف إسماعيل.


 


عدد المشاهدات : ( 748 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .