دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-08-09

داليدا خليل وحكايتها مع عمرو دياب - صور

الرأي نيوز- في تصريحات متقاطعة، رفضت الممثلة اللبنانية داليدا خليل الأخبار التي تحدثت عن علاقة عاطفية تربطها بالنجم المصري عمرو دياب. وقالت خليل في معرض ردها على سؤال، أنها التقت بالهضبة في إحدى قرى الساحل الشمالي، وهي من أرادت التقاط الصور معه، وبموافقة عمرو دياب جرى نشرها. وقالت أن اللقاء كان هادئا جداً، تعرفت من خلاله على "الهضبة" وكيفية تعامله مع الناس كما قالت أنه هادئ فعلاً، ولا اعتقد أن في القصة ما سجله بعض الكتاب أو المتابعين حول علاقة تربطنا.

وقالت داليدا خليل إنها تنتظر بشغف حفل عمرو دياب المفترض إقامته وسط بيروت في التاسع عشر من الجاري، إذ أكد لها أنه متشوق جداً للقاء جمهوره اللبناني، كما أنها ستكون في الصفوف الأمامية في الحفل.

في السياق، عُلم أن داليدا خليل كانت في زيارة خاصة الى الساحل الشمالي، وهي اليوم تدرس عدة مشاريع دارمية منها ما يعرف بالمشترك ومنها الدراما اللبنانية، وتؤكد المعلومات أنها ستختار الأنسب ومنها عرض لمسلسل تركي مُعرب ينوي تنفيذه قريباَ.

 


عدد المشاهدات : ( 842 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .