دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-10-07

كواليس انضمام منى زكي كعارضة أزياء لأوّل مرة في باريس - صور

الراي نيوز - شاركت النجمة منى زكي كعارضة أزياء لأول مرة في باريس، وذلك في إطار النسخة السادسة من عرض الأزياء العالمي السنوي الذي نظمته العلامة التجارية لوريال باريس، والذي أقيم على هامش أسبوع الموضة بمدينة الجمال باريس على ساحة برج إيفل، وذلك للاحتفال بتمكين المرأة، والدمج، ودعم المرأة للمرأة تحت شعار "المرأة الحديدية".

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى، مجموعة من الصور المتلقطة للنجمة منى زكى خلال مشاركتها كعارضة أزياء لأول مرة في تاريخها، حيث كانت ترتدى فستان أحمر بأكمام وقصير من الأمام وطويل من الخلف، وأكملت إطلالتها بحذاء فضى وتركت شعرها فضفاضا على ظهرها، وارتدت أقراط حمراء لتتوافق مع لون فستانها، وكانت تسير النجمة على ريد كاربت وهى سعيدة وواثقة من نفسها مما لفت أنظار الحضور إليها.

يهدف عرض الأزياء إلى إلهام جميع النساء إلى التقدم بثقة واستحقاق، بإلهام من عائلة لوريال باريس من النجمات العالميات، وتتماشى هذه الرسالة مع الشعار الرئيسي للعلامة التجارية لوريال باريس "لأنك تستحقينه" والتي تدعو جميع السيدات لمواجهة التحديات بدون أي خوف أو قلق، انطلاقا من الثقة بالنفس والقدرة على التعبير عن الذات وعن قدرِهن الحقيقي، والمساهمة في مجتمعهن باستحقاق والقدرة على صنع التغيير.

وخلال عرض أزياء لوريال باريس في نسخته السادسة،جمع المتحدثات باسم لوريال باريس تحت هدف واحد وهو الاحتفال بتمكين المرأة، وكان من ضمن الحضور النجمة المصرية "منى زكي"، "ماري بوشيه"، "سيندي برونا"، "كاميلا كابيو"، "نيكولاي كوستر والداو"، "فيولا ديفيس"، "إل فانينج"، "لوما جروث"، "كيندال جينر"، "ليا كيبيد"، "كاثرين لانجفورد"، "ايفا لونجوريا"، "أندى ماكدوول"، "هيلين ميرِن"، "اجا نايومي كينج"، "سو جو بارك"، "اشواريا راي"، وأخيراً وليس آخرا "ايزولت".

جمع عرض أزياء لوريال باريس بين الجمال والموضة، حيث قام فريق لوريال باريس العالمي وخبراء التجميل ومصففين الشعر بتقديم وتنفيذ إطلالات مستحضرات التجميل والشعر لهذا الموسم.

 


عدد المشاهدات : ( 1053 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .