دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-10-07

أسما إبراهيم تتزوج من رجل أعمال شهير في دبي

الراي نيوز

كشفت الإعلامية المصرية أسما إبراهيم أنها احتفلت بزواجها منذ فترة قصيرة من رجل أعمال شهير في دبي، دون أن تكشف عن هويته.

وقالت أسما، وفق ما نقلته وسائل إعلام محلية، إنها أقامت حفل زفاف بسيط جمع الأسرة والأصدقاء المقربين فقط، وحرصت على أن يكون بعيدًا عن الصحافة والإعلام.

وأضافت أسما أنها قررت عدم إدخال الجمهور لحياتها الشخصية، لذلك لم تعلن لمتابعيها عن هذه المناسبة، مشيرة إلى أنها ستكشف عن هوية زوجها في وقت قريب.

ويأتي هذه الارتباط الجديد بعد مرور شهرين على انفصالها عن خطيبها الفنان موسى، حيث كتبت، في الرابع من شهر أغسطس/آب الماضي، عبر الستوري من خلال حسابها على إنستغرام: "كل شيء قسمة ونصيب، تم الانفصال بيني وبين موسى، وهو إنسان محترم، وربنا يكرم الجميع".

 

كما شارك "موسى" منشور خطيبته السابقة عبر خاصية الستوري على "فيسبوك"، وعلّق قائلاً: "الحمد لله، وربنا يوفقك يا رب".

وعادت أسما، في الثامن من أغسطس/آب الماضي، وكشفت أن سبب انفصالها، جاء لعدم وجود تفاهم بينهما، ولاختلاف طبيعة تفكيرهما.

وقالت خلال ردّها على أسئلة جمهورها عبر خاصية "الستوري" إنها انفصلت عن "موسى" بكل مودة واحترام وأدب، بسبب "العشرة" الطويلة بينهما، والتي امتدت لسنوات عديدة.

وشدَّدت على أنها جعلت فترة الخطوبة طويلة، من أجل اكتشاف كل منهما طبيعة الآخر في حياته وتفكيره، وهذا ما جعل الثنائي ينفصل، بسبب الاختلاف الواضح بينهما.

وأشارت إلى أن الزواج بينهما غير مناسب: "خلينا أخوات أحسن، وأصحاب هيكون أفضل بكثير من المرتبطين لأن كل واحد دماغه مختلفة عن الثاني شوية".

وأضافت بغضب: "بسمع أقاويل كثيرة أوي، وبتضايق منها زي أنني اتغريت، والكلام دا مش موجود، موسى خطبني وأنا مذيعة ومكنتش قاعدة في البيت".

وأكدت أسما وقتها أن تجربة خطوبتها من "موسى"، لن تجعلها تُلغي فكرة الزواج بشخص آخر يُناسب تفكيرها وحياتها، لكنها ستركز خلال الفترة الحالية بحياتها المهنية.

وأوضحت أنها وخطيبها السابق لن يحذفا الصور المشتركة بينهما، بسبب الذكريات الجميلة التي قضتها برفقته، متمنية له النجاح الدائم.


 

 
عدد المشاهدات : ( 1201 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .