دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-10-07

لين برنجكجي تعاني من آلام كبيرة في عينيها .. وتستنجد بالجمهور

الراي نيوز - كشفت لين برنجكجي، زوجة الممثل السوري معتصم النهار، أنها تعاني من آلام كبيرة في عينيها منذ أسبوع ولا تعرف سبب ذلك.

وأضافت برنجكجي أنها زارت الطبيب وقال لها إنها بخير ولا يوجد أيّ شيء يستدعي القلق.

وأوضحت أنها لا تستطيع أن ترى بوضوح، كما أنها تشعر بألم كبير عندما تقرأ أو تنظر إلى الهاتف، وكذلك عندما تضع النظارات، حيث طلبت من الجمهور أن يرشدها إلى ما تفعله.

على صعيد آخر، أعلنت لين برنجكجي ومعتصم النهار قبل أيام قليلة عودتهما إلى بعضهما، بعد فيديو حميم شاركته الأخيرة عندما رافقته إلى تركيا حيث يقوم بتصوير أحد أعماله.

ونشرت لين مقطعا مصورا يجمعهما عبر الستوري في إنستغرام وهي تطبع قبلة على خد معتصم، كما يقوم هو الآخر بفعل الشيء نفسه، بالإضافة إلى قيامهما برسم قلب بأيديهما.

وكتبت على المقطع المصور أول حرف من اسمها وأول حرف من اسمه باللغة الإنجليزية.

وأعلن معتصم النهار، في لقاء تلفزيوني في مايو الماضي، أن السبب في طلب زوجته الطلاق هو "عدم شعورها بالأمان".

يشار إلى أن الفنان السوري معتصم النهار (38 عاما) تزوج من لين برنجكجي عام 2015، ورزق منها بابنته الوحيدة ساندرا عام 2016، ثم انفصلا في مارس/آذار 2023، وعمدت لين إلى حذف معظم الصور التي جمعتها بزوجها، ما أكد لاحقًا خبر طلاقهما الفعلي.

عدد المشاهدات : ( 1045 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .