دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-10-09

بسبب حشرة البق تحذيرات صارمة لجيجي حديد وكيندال جينر

الراي نيوز  - انتهى أسبوع الموضة الباريسي، الذي لقى نجاحاً ملفتاً في الأيام القليلة الماضية، وبدأت عارضات الأزياء، منهن جيجي حديد وكيندال جينر، والنجمات اللواتي كن حاضرات، بالاستعداد للعودة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وفي ختام هذا الحدث الرائج في عالم الموضة، تعاني باريس من مشكلة انتشار بق الفراش بشكل كبير، وقد بدأ يثير القلق بين النجوم والعارضات اللواتي حضرن الأسبوع، حيث يتساءلون عما إذا كانت هذه الحشرات ستكون وسيلة انتقالها إلى الولايات المتحدة. لذا، قدّمت منظمة متخصصة في مكافحة بق الفراش تحذيراً صارماً.

وأشار الدكتور جيم فريدريكس، الخبير في علم الحشرات ونائب رئيس الشؤون العامة في الجمعية الوطنية لإدارة الآفات، إلى أن بق الفراش يمتلك مهارات كبيرة في الانتقال من مكان إلى آخر، ولهذا السبب، فإن هناك مخاوف من أن يكون العارضات والنجمات قد يجلبن هذه الحشرات معهن إلى الولايات المتحدة، ولكن هناك إجراءات يمكن للمشاهير اتخاذها لتجنب هذا الكابوس.

في هذا السياق، نصح الدكتور فريدريكس أي شخص حضر أسبوع الموضة أو أقام في باريس بضرورة فحص أمتعته ومفروشات السرير بعناية، وأشار إلى أن بق الفراش لا يميز بين الفنادق الفاخرة والمتواضعة، فهو يمكن أن يتواجد في أي بيئة.

وأضاف أن أي علامات على الجلد مثل البقع الحمراء أو حتى بقع البراز يمكن أن تكون مؤشرات على وجود بق الفراش. للوقاية، يجب تخزين الأمتعة خارج غرف النوم أثناء الزيارات، وإجراء فحص دقيق لحقائب السفر قبل السفر لمنع انتقال الحشرات بين القارات. كما نصح بغسل الملابس بعناية وجفافها بحرارة عالية بعد العودة من باريس كإجراء احترازي.

 


عدد المشاهدات : ( 1242 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .