دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-10-09

طليقة وائل كفوري تهدد: "المشكلة إذا بحكي ح تكون نهايتك"

الراي نيوز  - بعد أقل من اسبوع على حضور ابنته البكر ميشال حفل والدها الفنان وائل كفوري، وتسليط الإعلام الضوء على الفتاة المعجبة بوالدها، عاد الخلاف ليشتعل مجدداً بين الفنان وائل كفوري وطليقته انجيلا بشارة والدة ابنتيه.

في التفاصيل أن انجيلا كتبت على حساباتها"المشكلة اذا بحكي ح تكون نهايتك"؛ وهي دون أن تسمي زوجها السابق، عمد بعض الاعلام الى التحليل أن المكتوب مقصود به المغني وائل كفوري والسبب هو النفقة المفترض أن تصل بشارة كل شهر، وهي بحكم محكمة الطلاق والاتفاق بين الطرفين تبلغ حوالي 4 الاف دولار، والواضح ان ذلك تم قبل صعود الدولار في عام 2020، على أن تدفع على قيمة 8 آلاف ليرة لبنانية.

لكنها اليوم وبعد أن تخطى سعر صرف الدولار في لبنان التسعين الف ليرة لبنانية، أصبحت النفقة تقدر بحوالي 250 دولاراً أميركياً، ما فتح باب الجدل والخلاف بين الطرفين، ويُقال أن محامي وائل كفوري سيعمل على الرد وإمكانية رفع التكلفة التي تتقاضاها طليقة كفوري كنفقة لها ولابنتيها.

في السياق، يقوم وائل كفوري بجولة أميركية ويقطف نجاحات كبيرة، على أن يعود الى بيروت منتصف الشهر المقبل لاستكمال نشاطه الفني، فهل تنتهي قصة طليقة وائل كفوري قبل عودته؟
عدد المشاهدات : ( 1187 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .