دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-10-31

أنجلينا چولي تدعم القضية الفلسطينية في بيان نشرته

الراي نيوز  - خرجت النجمة العالمية، أنجلينا جولي، عن صمتها وعلقت على الأحداث الجارية في فلسطين من انتهاكات متواصلة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي وقصف قطاع غزة واستشهاد الآلاف من الشعب الفلسطيني.
وعبر حسابها الشخصي على انستغرام، علقت أنجلينا" في منشور كتبته، قائلة: "مثل الملايين حول العالم قضيت الأسابيع الماضية وأنا أشعر بالغضب والغثيان لموت كل هؤلاء الأبرياء من المدنيين وفكرت في أفضل طريقة للمساعدة، وأقوم بالدعاء من أجل العائلات التي تعاني من ألم غير محتمل.
وأضافت: "وفوق كل ذلك الأطفال الذين يتم قتلهم والأطفال التي أصبحت بدون أب أو أم ولا يمكن أبداً تبرير مواصلة قصف أعداد هائلة من المدنيين في غزة والذين لا يملكون أي مكان للذهاب إليه ومنع الطعام والماء عنهم وليس هناك إمكانية لنزوحهم ولا حتى أبسط حقوق الإنسان في اللجوء لدولة أخرى".
وأكملت: "وبسبب عملي مع اللاجئين طوال 20 عاماً تركيزي الآن منصب على الأشخاص الذين تم نزوحهم جراء العنف، غزة بها أكثر من 2 مليون نسمة نصفهم من الأطفال والذين عاشوا تحت الحصار قرابة العشرون عاماً والمساعدات التي تصل لهم نقطة في بحر ما يحتاجونه ومنع الماء والطعام هو عقاب جماعي والإنسانية تطالب بوقف فوري لإطلاق النار".
وكشفت انجلينا في نفس المنشور عن تعاطفها مع الشعب الاسرائيلي والرهائن والأطفال هناك، مما أثار غضب عدد كبير من متابعيها.
وأنهت تعليقها قائلة: "أي شيء يستطيع منع هذه الخسائر في الأرواح يجب اتخاذه، ومثل الكثيرين قمت بالتبرع لمنظمة أطباء بلا حدود وكنت أتابع تقاريرهم عن كثب".

عدد المشاهدات : ( 1230 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .