دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-05

هنا الزاهد في «إقامة جبرية» مع محمد الشرنوبي

الراي نيوز - تَستَعِدّ النجمة هنا الزاهد لعرض حلقات مسلسلها الجديد «إقامة جبرية» مع الفنان محمد الشرنوبي، وستخوض معهما البطولة أيضاً الفنانة صابرين.
يعد مسلسل «إقامة جبرية» من المسلسلات الدرامية الاجتماعية، الذي تدور أحداثه حول سيدة تُعاني من مَرض نفسي يَدفعها لقتل زوجها. ومن المقرر عرضه في 10 حلقات في الفترة المقبلة على إحدى المنصات الإلكترونية.

هنا صيدلانية والشرنوبي سباح
تجسد النجمة هنا الزاهد دور زوجة الشرنوبي، وستكون «الزوجة الصيدلانية» التي تُعَاني من عقدة الرجال، فيما يجسد الشرنوبي شخصية زوجها وهو «بطل عالمي في رياضة السباحة». وتجسد الفنانة عايدة رياض دور «والدة المقتول» الطَاعنة بالسن والكفيفة، فيما تلعب الفنانة ثراء جبيل دور صديقة «القاتلة» التي تمتلك مركز عناية بالحيوانات.

صابرين طبيبة نفسية
تقدم صابرين بالمسلسل شخصية جديدة عليها بشكل مختلف عن أدوارها السابقة، إذ تجسد شخصية «طبيبة نفسية»،وقد اضطرت إلى زيارة أكثر من طبيب نفسي حتى تستطيع تجسيد الدور بشكل صحيح.

انتقال للغموض بعد نجاح الكوميديا
يكتسب العمل الجديد «إقامة جبرية» صفة الغموض بخلاف المسلسلات التي قدمتها في السابق وقد برعت في أدوار «الكوميديا» إذ حققت فيها نجاحاً كبيراً في آخر أعمالها «سيب وأنا أسيب»، والذي تصدر مشاهدات منصة شاهد الإلكترونية طوال فترة عرضه. وضم مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم أحمد السعدني، محمد جمعة، هنادي مهنا، عارفة عبد الرسول، وآخرون، والعمل من إخراج وائل إحسان.

على الجانب الآخر، كان آخر أعمال صابرين مسلسل «أعمل إيه»، فيما تنتظر عرض جديد أفلامها «الملحد»، وهو من بطولة أحمد حاتم، الفنان محمود حميدة، حسين فهمي، شيرين رضا، وتارا عماد وتأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

 
عدد المشاهدات : ( 1087 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .