دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-05

القاء القبض على الفلكية الشهيرة ليلى عبد اللطيف يشعل منصات التواصل الاجتماعي !!

الرأي نيوز - تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي انباء القاء القبض على الفلكية الشهيرة ليلى عبد اللطيف، الأمر الذي اصاب البعض بالصدمة.وزاد البحث عن اسم العرافة الشهيرة بشكل كبير من قبل الجمهور متسائلين عن سبب القاء القبض عليها.ووفقاً لصحيفة سفير الشمال اللبنانية

طالبت اللجان الاهلية وزير الداخلية اللبناني بسام مولوي بالتحقيق مع المنجمة ليلى عبد اللطيف بسبب ما صرحت به عن وقوع احداث امنية خطيرة في مخيم عين الحلوة.


واعتبرت حديث الفلكية الشهيرة يدخل ضمن التحريض والاخلال بالامن ويستدعي من السلطات الامنية وعلى رأسها وزير الداخلية اللبناني وإحالتها الى القضاء المختص بعد ان احدثت بلبلة على مواقع التواصل الاجتماعي وشغلت الرأي العام اللبناني والفلسطيني.

وكانت توقعاتُ العرافة ليلى عبد اللطيف، ألمحت أنّ أعمالاً أمنية سيشهدها مخيم عين الحلوة في لبنان خلال العام 2023.وأشارت إلى أنّ "الجيش سيكون على أبواب مخيم عين الحلوة في مدينة صيدا”، كاشفة أن "الفنان فضل شاكر سيكون خارج المُخيّم المذكور”.

 
عدد المشاهدات : ( 1928 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .