دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-08

إصابة بالغة لشخص تعرض للدهس عند مخرج نفق الداخلية

الراي نيوز  - أكد مندوب إدارة السير المركزية، انسيابية الحركة المرورية رغم نشاطها نتيجة الخطة المنفذة من قبل مجموعات السير المنتشرين منذ ساعات الصباح الباكر والتزام السائقين بقواعد وأولويات المرور .

وأشار إلى أنه وخلال الفترة الصباحية تم التعامل بشكل فوري ولحظي مع بعض المعيقات المرورية، حيث تم إزالة كافة العوائق للحفاظ على الانسيابية التامة لحركة السير .

وأوضح انه وخلال الساعات الماضية تم التعامل مع بعض الحوادث أبرزها التعامل مع حادث صدم بين مركبتين في منطقة نفق المدينة الطبية باتجاه خلدا ونتج عنه إصابة واحدة متوسطة، وعلل سبب الحادث بالوقوف داخل النفق من قبل احد السائقين وعدم أخذ احتياطات السلامة المرورية أثناء القيادة من قبل سائق آخر أدى إلى وقوع هذا الحادث.

كما تم التعامل مع حادث دهس على مخرج نفق الداخلية باتجاه مجمع بنك الإسكان أثناء عبور احد الأشخاص الشارع وبسبب عدم اخذ احتياطات السلامة المرورية من قبل السائق ونتج عنه إصابة ذلك الشخص ووصفت حالته بالبالغة.

وجدد مندوب إدارة السير ضرورة التعامل بكل حرفية مع المفاصل الرئيسية خصوصا الأنفاق، وذلك لخطورة التوقف المفاجئ داخل الأنفاق وعدم استخدام الشواخص التي تدل على تعطل المركبات داخل الأنفاق بمسافة كافية .

 

عدد المشاهدات : ( 1303 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .