دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-02

نانسي عجرم مفاجأة البحر الأحمر وظافر العابدين ينقل تجربته ب"إلى إبني "

الرأي نيوز- ساعات قليلة وتنطلق فعاليات حفل إفتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثالثة والتي تنطلق في 30 نوفمبر وتستمر حتى 9 ديسمبر بجدة، والتي يشارك فيها كبار نجوم العالم والوطن العربي. ومن خلال نواعم نكشف مفاجآت المهرجان قبل إنطلاقه بساعات .

نانسي عجرم وجوني ديب:
علمت نواعم أن نانسي عجرم ستحي حفل خاص لإفتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي يضم نجوم الحفل الذين وصلوا لأراضي جدة مساء أمس إستعدادا لحضور حفل الإفتتاح .

ومن المقرر أن يضم حفل الإفتتاح عددًا كبيرًا من نجوم هوليود، بداية من جوني ديب وشون بين حتى هالي بيري .

وستكون نادين نسيب نجيم ضيفة حفل الإفتتاح، كما سيتواجد كل من قصي خولي، دانييلا رحمة، ماغي بوغصن، المنتج جمال سنان ومايا دياب ضمن نجوم الحفل الذي سينطلق مساء أمس. على أن يكون فيلم "حوجن " هو فيلم حفل الإفتتاح وهو أول فيلم سعودي يعرض في حفل الإفتتاح بمهرجان البحرالأحمر .

والفيلم ينتمي لعالم الفانتازيا، ويشارك ببطولته العنود سعود، محسن منصور، نور الخضراء وبراء عالم .

ظافر العابدين مخرج :
ويشارك ظافر العابدين بفيلمه السينمائي الجديد "إلى إبني " ضمن فعاليات المهرجان إذ أعلن المهرجان عن العرض الأول للفيلم ب 3 ديمسبر ضمن الفعاليات السينمائية بدورته الجديدة .والفيلم من تأليف وإخراج ظافر العابدين ويشاركه البطولة كل من سمر شيشة، آدم أبو سخا، آدم زهر والنجمة البريطانية إميليا فوكس .

وأكد ظافر العابدين في تصريحاته الخاصة أنه "إستوحي شخصيته في العمل من تجربته الشخصية كأب، فدائما يفكر في طريقة مبتكرة لمساعدة الأطفال في توجيههم بطريقة يتقبلونها دون السيطرة على أفكارهم لينجحوا في توظيف طاقاتهم في الإتجاه المناسب "

وتدور أحداث العمل حول فيصل ويجسده ظافر العابدين وهو مواطن بريطاني من أصل سعودي يعيش في لندن مع إبنه آدم وبعد وفاة زوجته يقرر فيصل ترك وظيفته وحياته والعودة إلى المملكة العربية مع إبنه بعد سفر 12 عام .

 
عدد المشاهدات : ( 785 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .