دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-20

نجم برشلونة يخضع لعملية جراحية للعمود الفقري

الراي نيوز - خضع أحد اللاعبين البارزين في صفوف برشلونة، لجراحة جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة.

ووفقا لصحيفة "سبورت"، فقد غاب ماركوس ألونسو مدافع برشلونة، لأكثر من أسبوعين بسبب مشاكل في العمود الفقري، تمنعه من خوض التدريبات بشكل طبيعي.

وأشارت إلى أن ألونسو لا يشعر بالارتياح، كما أن الشفاء سيستغرق وقتا أطول مما هو متوقع، ولذلك قرر اللاعب والنادي، اللجوء لخيار العملية الجراحية


وأوضحت أن برشلونة سيعلن عن جراحة ألونسو بشكل رسمي في الأيام القادمة، وهي عملية جراحية صغيرة ستجعله جاهزا خلال شهر.

وكان تشافي مدرب برشلونة، يعتمد على ألونسو كثيرا في الموسم الماضي كقلب دفاع أيسر، لكن وصول إينيجو مارتينيز قلل كثيرا من مشاركاته هذا الموسم.

وأكدت "سبورت" أن ماركوس ألونسو لن يغادر برشلونة في ميركاتو الشتاء بشكل نهائي، وسيقيم النادي الكتالوني، استمرار اللاعب في نهاية الموسم.


كووورة


 

عدد المشاهدات : ( 906 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .