دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-27

مسار تدريبي يضمن لطلبة "صيدلة الشرق الأوسط" تفوقًا في ميدان العمل

الراي نيوز


عمّان -  وضعت جامعة الشرق الأوسط مسارًا تدريبيًا لطلبة كلية الصيدلة، بتوقيعها اتفاقية تعاون مع مستشفى "السعودي"، يتم بموجبها تأمين الطلبة بمشرفين صيادلة على قدرٍ عالٍ من المسؤولية والكفاءة لتزويدهم بمجموعةٍ من المهارات اللازمة لنيل شواغر وظيفية تسهم في بناء معارفهم الصيدلانية وتنميتها.

الاتفاقية تمثل حالة من التفاعل النشط للجامعة مع المؤسسات الطبية بما في ذلك؛ المستشفيات، والمراكز الصحية، ووحدات الطوارئ، والصيدليات، وشركات إنتاج الأدوية وتوزيعها.

ووقع الاتفاقية عن الجامعة عميد كلية الصيدلة الأستاذ الدكتور أمجد أبو ارميله، وعن المستشفى نائب المدير العام المهندس أيمن السعودي.

وفي هذا الصدد، قال أبو ارميله بحضور أعضاء من الهيئة التدريسية، إن هذا المسار يعمل على تنمية المهارات الصيدلانية المتصلة بمشهد الصناعة المعاصرة، وهو ما تشدد عليه الجامعة، فهي تعي تمامًا تحديات مجال التكنولوجيا الصيدلانية، التي تستوجب أن يكون الطلبة صيادلة ملتزمين بمعايير المهنة وأبجدياتها.

بدوره، بيّن السعودي أن هذه الاتفاقية ليست مجرد ورقة تضاف إلى رف الاتفاقيات، فجامعة الشرق الأوسط تحتل مكانة أكاديمية مرموقة، مؤكدًا أن الطلبة سيكونون أمام تجربة تطبيقية لا تنسى.
عدد المشاهدات : ( 500 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .