دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-27

"الشرق الأوسط" مستمرة في دعم غزة... وهذه المرة حملة تبرع بالدم

الراي نيوز

عمّان - لبّت جامعة الشرق الأوسط نداء التآخي، والإنسانية، ونصرة الحق، من أجل الأشقاء في غزة من خلال حملة تبرعٍ بالدم؛ انطلاقًا من مسؤولياتها تجاه المجتمع المحلي والعربي، في وقتٍ يمر فيه قطاع غزة بهجومٍ بربري أراق الدماء، ونسف الأبنية، وسرق الطمأنينة.

الجامعة تؤكد أنها لن تتوانَ عن تقديم كل ما يلزم من أجل كف الظلم عن الأشقاء في غزة، إلى جانب اتباعها نهج سيد البلاد جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين الداعم للقضية الفلسطينية، والمنادي بضرورة إنهاء معاناة الأهل في فلسطين، وغزة تحديدًا.

وفي هذا الصدد، قال عميد شؤون الطلبة الدكتور أيمن الخزاعله إن غزة منطقة منكوبة، وتشهد ارتفاعًا كبيرًا في عدد الشهداء والمصابين، حيث يعاني معظم الأشقاء في القطاع من إصابات شديدة جرّاء صواريخ الاحتلال وقنابله المميتة التي مزقت الأجساد، وكانت سببًا في أن تصبح غزة مكانًا للصراخ، والقهر، والفقد.

وبيّن أن هناك الكثير من الأفراد المصابين مِمّن يحتاجون إلى تدخلات جراحية لمعالجة الإصابات ومضاعفاتها، وأن إمدادات الدم الكافية تعتبر ضرورية لمختلف العمليات الجراحية.
عدد المشاهدات : ( 461 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .