دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-30

ماجستير الترجمة التطبيقية المستضاف في “الشرق الأوسط” يحصل على اعتماد “هيئة الاعتماد”

الراي نيوز - عمّان – حصل برنامج ماجستير الترجمة التطبيقية في جامعة الشرق الأوسط، والمستضاف مع جامعة ستراثيكلايد البريطانية، على الاعتماد الخاص من قبل هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها.

البرنامج كان قد حظي إطلاقه برعاية السفيرة البريطانية السابقة في عمان، بريدجيت بريند، أثناء الإعلان عن حزمة جديدة من البرامج الدولية المستضافة بالتعاون مع جامعة ستراثيكلايد في جامعة الشرق الأوسط، بحضور رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها الدكتور ظافر الصرايرة، ورئيس جامعة ستراثيكلايد الأستاذ الدكتور السير جيم مكدونالد، ورئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط العين الدكتور يعقوب ناصر الدين، ورئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة سلام المحادين.

وفي هذا الصدد، قالت الدكتورة المحادين إن برنامج الماجستير في الترجمة التطبيقية يمثل في جوهره مساعي الجامعة التي تعي ترابط المشهد العالمي، حيث أصبح الطلب على المترجمين المهرة أكثر أهمية من أي وقت مضى، مضيفة أن البرنامج يلبي هذه الحاجة من خلال نهج دقيق ومتطلع للمستقبل، فهو يزود دارسيه بالكفاءة اللغوية، والفهم العميق للأبعاد الثقافية، والتكنولوجية، والأخلاقية المتأصلة في مجال الترجمة.

تجدر الإشارة إلى أنه تم الإعلان عن إطلاق الجامعة لتخصصين جديدين هما: ماجستير التكنولوجيا المالية الاستراتيجية، وماجستير إدارة الأعمال في سبتمبر 2024، لينضما إلى برنامج الصيدلة المشتركMPharm ، الأول من نوعه في المنطقة.

عدد المشاهدات : ( 453 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .