دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-03

أكاديمي من جامعة الزرقاء يشارك في ندوة عربية حول تدريب الطلبة وتوظيفهم

الراي نيوز

شارك الدكتور محمد الملاحمة من وحدة تنسيق المساقات الخدمية في جامعة الزرقاء، الأربعاء 13/12/2023، في الندوة الالكترونية حول التدريب من خلال التوظيف التجريبي للطلبة وخريجيّ الجامعات بعنوان: (TEBSA) Talents of Endearment Business Smart Apprenticeships .
وعقدت هذه الندوة الأمانة العامة لاتحاد الجامعات العربية، بتنظيم من مؤسسة Talents of Endearment ومشاركة عدد من الأكاديمين من مختلف العالم العربي.
وناقشت الندوة  كيفية مساعدة دمج نماذج التدريب عبر التوظيف التجريبي خريجي الجامعات على الانتقال بسلالة من الفصل الدراسي إلى النجاح الوظيفي، وكيف يمكن أن يساعد أصحاب العمل على إعداد متدربين من طلبة الجامعات والخريجين قادرة على اكتشاف فرص جديدة.
وأكد نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية وعميد كلية الآداب الأستاذ الدكتور علاء الدين صادق أن الكلية تسعى الى تحديث خططها لتتماشى مع متطلبات سوق العمل المحلية والعالمية، وتأهيل الطلبة لسوق العمل بالشكل الأمثل.
عدد المشاهدات : ( 610 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .