دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-04

جامعة الزرقاء تنفذ حملة نظافة وطنية في قضاء بيرين

الرأي نيوز

نفذت جامعة الزرقاء بالتعاون مع مديرية حماية البيئة لمحافظة الزرقاء حملة نظافة في قضاء بيرين/ منتزه  الأمير هاشم اليوم الاربعاء .
وتأتي الحملة استكمالا للخطة الوطنية للتوعية البيئية التي أطلقتها الوزارة تحت شعار "بهمتنا...نحمي بيئتنا" والتي من محاورها تنفيذ حملات نظافة في محافظات المملكة كافة وتعزيزا لمبدأ التشاركية مع الجهات المعنية في المحافظة على البيئة وعناصرها ونشر الوعي البيئي في المجتمع  والتي تهدف للحد من ظاهرة الإلقاء العشوائي للنفايات.
وقال رئيس الجامعة الدكتور نضال الرمحي ان جامعة الزرقاء تلعب دورًا رئيسيًا في رفع الوعي بأهمية البيئة وحمايتها وتعزيز السلوكيات المستدامة لدى الطلاب والمجتمع في الأردن.
واضاف الرمحي ان الجامعة تعد البحوث العلمية حول البيئة والتحديات المحيطة بها  لتعزيز فهم التأثيرات البيئية وتقديم الحلول الممكنة التي تواجه البيئة الاردنية ويمكن استخدام نتائج هذه البحوث للتوعية بالتغيرات المناخية وتحسين إدارة الموارد البيئية وتشجيع التنمية المستدامة في  المملكة .
بدوره قال رئيس بلدية بيرين وهبى الزواهرة ان جامعة الزرقاء تلعب دورًا فعالًا في نشر المعرفة وتبادلها في مجال حماية البيئة من خلال تنظيم المؤتمرات والندوات والمحاضرات المتخصصة والمنشورات العلمية ذات الصلة بالقضايا البيئية. 
وبين الزواهرة  ان جامعة الزرقاء  تبذل جهودًا كبيرة في المحافظة على البيئة وتركز من خلال فعالياتها على تعزيز الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة والفهم العميق للتحديات البيئية، وتطوير القدرات والمهارات البيئية لدى افراد المجتمع المحلي .
من جهته قال عميد شؤون الطلبة في جامعة الزرقاء الدكتور ماجد مساعدة ان الجامعة تنظم العديد من المبادرات والحملات البيئية لتعزيز الوعي البيئي بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين والمجتمع المحلي حيث شملت العديد من الندوات والمحاضرات وورشات العمل والمعارض البيئية لتعزيز التعاون الاجتماعي وتحفيز الطلاب على المشاركة الفعالة في حماية البيئة.
عدد المشاهدات : ( 655 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .