دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-28

جومانا مراد: الجمال وحده ليس سر النجاح

الراي نيوز - نفت النجمة جومانا مراد أن يكون جمالها كممثلة هو سر نجاحها، مشيرةً إلى أنّ الكثير من النّجمات ذَوات قدر كبير من الجمال، ولكنّ السبب الحقيقي في رأيها هو الموهبة والحضور، وكذلك التطور في مهنة الفن.

تمنيت أكون مذيعة
كما اعتبرت جومانا أنها في بداية حياتها كانت تريد أن تكون مذيعة، معلنة حبها لمجال الإعلام والتقديم التليفزيوني، إذ إنها لم تكن تريد أن تصبح ممثلة وتتجه لمجال التمثيل، وقد أشارت إلى أنها في بداية دخولها مجال التمثيل، شعرت بصعوبة بالغة في أول مشهد تقف فيه أمام الكاميرا، إذ ظنت حينها أنها لن تكون ممثلة جيدة، فخافت وقتها ونسيت الحوار الذي كان من المفترض أن تقوله في المشهد.

دخلت الفن بالصدفة
فيما أشارت جومانا خلال حلولها ضيفة في برنامج «كل يوم» على قناة «on tv» مع الإعلامي خالد أبو بكر، إلى أنّها دخلت مجال التمثيل بـ«الصدفة البحتة»، وذلك بسبب ضغط أقربائها وأصدقائها عليها لكي تخوض غمار مجال الفن.
فيما وصفت جومانا مراد بدايات دخولها الفن بأنها وجدت مجالاً صعباً جداً، وذلك عند تمثيل أول مشاهدها وعندها قررت حينها ألا تستمر، معلقة على حكمة القدر بأنها كانت تريد أن تصبح مذيعة ولكن الله تعالى كان يريد لها أن تكون في مكانة أفضل.

أحب الأدوار الشعبية
وعن أَحَبّ الأدوار إليها قالت جومانا إنّها تُحِبّ أن تُجَسّد الأدوار ذات الخلفية الشّعبية والحَارة المصرية؛ إذ تعتبر نفسها تكون حينها قريبة من المشاهد. فيما أشارت إلى أنّ سِرّ نَجاحها في الأدوار الشعبية هو «حبها للناس البسطاء والشعبيين»، بالإضافة إلى قبولهم أداءها في هذه الأدوار، معلقة على الأمر بأنّ الناس البسطاء يبدون حبهم لها في هذه الأدوار البسيطة عندما تنزل إلى الشارع وتختلط بهم، فيُعَبّرون عن حبهم لها، كما يطالبونها بأن تُجَسّد هذه الأدوار التي تصبح قريبة منهم وقتها.

أجسد الشخصيات البعيدة عني
وعن تنوع الممثل وإمساكه بموهبته كاملة، أشارت جومانا إلى أنها دائماً تختار أدواراً لا تُشبِهَهَا في الواقع؛ إذ لا يوجد دور معـين ترغب بتمثيله، إذ يتوجب على أيّ فنان أن يتنوع في أعماله وأدواره، كما عليه ألا يعتمد على موهبته فقط، بل يسعى لتطوير نفسه وأدواته.

روحي مصرية
وكشفت جومانا حبها لمصر قائلة إن روحها مصرية، وتحب العيش بها، إذ شهدت تألقها كنجمة فيها، وأخبرت خلال الحلقة عن كواليس مجيئها إلى مصر، مستذكرة أول أعمالها في المصرية السورية بمسلسل الطارق مع الراجل ممدوح عبد العليم، والذي رشحها بعده لمسلسل جديد معه، ومن بعدها لم تترك مصر.

رغدة فتحت الطريق لنجوم سوريا
فيما كشفت جومانا خلال الحلقة مواطنتها النجمة الكبيرة رغدة، والتي أثنت عليها، معتبرة إياها هي من فتحت الطريق لها ولغيرها من زملائها السوريين بالتمثيل في مصر، إذ كانت لها شهرة سابقة مع الراحل أحمد زكي وأحبها المصريون وقتها وكل النجوم العرب، إذ احتضنتهم مصر من بعدها.

أرفض أدوار الإغراء
وفي نهاية الحلقة عبرت جومانا مراد رفضها لتجسيد مشاهد الإغراء، مبينة أنّها لا تَقبل بتجسيدها حال كانت لا تخدم السياق الدرامي الخاص بالعمل، فقد قالت: «أغلب المشاهد الجريئة في الأعمال الفنية (مبتذلة)، وغير ضرورية كذلك، ويمكن الاستعاضة عنها بمشاهد متحفظة تخدم النص». وأضافت: «الإغراء أحياناً يكون بنظرة». كما أكدت مراد على أنّها دائماً ما تعتني بانتقاء أدوارها وتحرص على اختيار ورق هادف يناقش مشكلة مهمة، موضحة أن أهم شيء هو تجسيد أعمال هادفة لا تضايق المشاهد.

يشار إلى أن جومانا مراد تخوض تحدي رمضان القادم بمسلسل عتبات البهجة مع الفنان د. يحيى الفخراني، فيما كانت آخر بطولاتها السينمائية فيلم «ع الزيرو»، الذي عُرِضَ نهاية العام الماضي، وشاركها بطولته محمد رمضان، نيللي كريم، خالد الصاوي، شريف دسوقي، منذر مهران، إخراج أحمد يوسف، وتأليف مدحت العدل. وتدور أحداثه حول رجل فقير يصاب طفله بالسرطان، فيضطر إلى امتهان تجارة الأعضاء بهدف تحسين وضعه المادي وتوفير العلاج لطفله.
رابط لجزء من الحلقة .



عدد المشاهدات : ( 262 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .