دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-02

مدرب النشامى عموتة: يتعين تسخير كل الإمكانات للذهاب لأبعد مرحلة ممكنة

الراي نيوز - 

تحدث مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم حسين عموتة بعد التأهل لنصف نهائي كأس آسيا 2023 المقامة في قطر، عن تسخير جميع الإمكانات للذهاب الى أبعد مرحلة ممكنة.

وفاز "النشامى" الجمعة، على طاجيكستان بهدف نظيف على ملعب أحمد بن علي أمام 35530 متفرجاً، ضمن النسخة الثامنة عشرة من البطولة الآسيوية المقامة في قطر.

ويعد وصول "النشامى" إلى نصف نهائي كأس آسيا 2023، هو الأول في تاريخه في تاريخ مشاركاته الخمس في البطولة القارية.

وقال عموتة: "بدأنا المباراة بنية واضحة للفوز. كنا الفريق الأفضل من خلال السيطرة والفرص التي صنعناها".

وتابع عن الهدف المطلق في البطولة: "بلغنا الدور نصف النهائي خلافا للتوقعات التي سبقت البطولة ويتعيّن علينا أن نلعب ورقتنا الان ونُسخّر جميع الامكانات للذهاب الى أبعد مرحلة ممكنة".

وبدأ المنتخب الوطني طريقه في البطولة في المجموعة الخامسة وفاز فيها على ماليزيا 4-0 وتعادل مع كوريا الجنوبية 2-2 وخسر أمام البحرين 0-1، وفي دور ثمن النهائي فاز على العراق 3-2.


 

عدد المشاهدات : ( 127 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .