دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-17

دنيا سمير غانم تكشف كواليس "أنستونا " في الرياض

الرأي نيوز - في تجربة مسرحية إستعراضية غنائية، أطلت دنيا سمير غانم على خشبة المسرح بموسم الرياض في أولى تجاربها المسرحية ضمن الموسم، ومن خلال نواعم تكشف دنيا سمير غانم عن سبب إختيارها لعرض "آنستونا " لتخوض بها أولى تجاربها على خشبة المسرح بداية من 30 يناير وتستمر حتى 5 فبراير.

مسرحية غنائية
أما في كواليس أولى عروض مسرحيتها "آنستونا " التي تطل بها دنيا سمير غانم للمرة الأولى على جمهورها في الرياض على خشبة مسرح "محمد على " في بوليفارد سيتي، فقد كشفت دنيا سمير غانم بتصريحاتها انها كانت تبحث عن عرض مسرحي لتخوض به أولى تجاربها المسرحية يشبه العروض المسرحية التي كنا نشاهدها زمان.
وأضافت دنيا أنها وفريق عمل المسرحية إهتموا كثيرا بتقديم عدد من الأغنيات ضمن العرض، فقد قدمت أغنيات بها أنواع موسيقى مختلفة ومنهم أغنية كاملة قدمتها بطريقة اللايف بأوركسترا غنائية كاملة ضمن العرض المسرحي.
والعرض تتراوح أسعاره بين 100 إلى 900 ريال سعودي.

قصة العرض
وتدورأحداث المسرحية حول المنتج الشهير شريف الذي يقوم بتأجير مسرح ضخم، ليفاجىء بأنه تعيش فيه روح تدعى "كاميليا "؛ وهي نجمة مشهورة كانت تمتلك هذا المسرح بفترة الثلاثينات وتمنع أي شخص من تاجيره سوى فتاة واحدة وهي زلابيا الفتاة الشعبية التي تحلم بالوصول للشهرة بموهبتها الفريدة في الغناء. فتتقابل زلابيا مع شريف ليحاول تغيير حياتها ولكن تواجهه العديد من المشاكل بسبب خطيبها الذي يستغل موهبتها ويمنعها من الخروج من الحارة.
وتجسد دنيا شخصيتين"كاميليا وزلابيا " ضمن العرض المسرحي.

عدد المشاهدات : ( 452 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .