دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-17

يسرا ونيللي كريم ودينا الشربيني بقرار واحد

الرأي نيوز- فراولة لنيللي كريم ،عتبات البهجة ليحيى الفخراني، كامل العدد لدينا الشربيني وشريف سلامة، 2 وروز وليلى ليسرا ونيللي كريم وغيرها من الأعمال الدرامية... كلها أعمال كوميدية لجأ إليها نجوم الدراما عام 2024.

قرار صحيح
تعيد يسرا تجربتها في الكوميديا هذه المرة بمسلسل روز وليلي بعد إختيارها للكوميديا على مدار آخر عملين بالدراما الرمضانية ، ولكن خارج المنافسة الرمضانية في أولى تجاربها بدراما المنصات، وتختار أن تأخذ راحة من الموسم الدرامي الرمضاني القادم؛ خاصة أن مسلسل روز وليلى مازال يعرض حالياً عبر شاشة منصة شاهد.
وتقول يسرا في تصريحاتها إن إختيارها للكوميديا في الفترة الأخيرة هو القرار الصحيح خاصة أن الجمهور أصبح يبحث عن الـ"الضحك "، ورغم أن البعض قد يعتقد أن العمل الكوميدي سهل ولكنه من أصعب الأعمال التي تقدم للجمهور.

لايت كوميدي
ومؤخرًا لجأت نيللي كريم لتقديم أكثر من عمل كوميدي بعد مسيرة حافلة بالأعمال الدرامية التراجيدية خلال مواسم درامية متتالية بداية من "ذات وسجن النسا مروراً بتحت السيطرة وبـ لأعلى سعر وصولاً لعملة نادرة.
ولكنها خلال الفترة الحالية قدمت تجربتها الخاصة مع يسرا بمسلسل روز وليلى الذي يُعرض حالياً عبر شاشة منصة شاهد؛ وهو عمل ينتمي للأعمال التي تحمل طابع اللايت كوميدي.
كما تقوم حالياً بتصوير مسلسلها الرمضاني الجديد ويحمل إسم "فراولة " وهو أيضا ينتمي للدراما اللايت بعيداً عن الأعمال التراجيدي.
وترى نيللي كريم أن تقديمها لعمل كوميدي في دراما رمضان القادمة هو أمر لابد منه هذا الموسم وليس من أجل الجمهور فقط ولكن من أجلها هي أيضاً؛ فهي غير قادرة على تقديم عمل تراجيدي هذا العام.
تضيف نيللي أنها ترى أنها في حاجة لتقديم عمل كوميدي، لذلك فضلت أن تخوض الموسم الدرامي بمسلسل "فراولة " الذي تجسد من خلاله شخصية بنت "حارس عمارة " لتصبح فيما بعد إنفلونسر شهيرة .

موسم جديد
وتأتي دينا الشربيني لتشارك بالموسم الثان من مسلسل كامل العدد في رمضان القادم؛ وهو أيضاً ينتمي للدراما الكوميدية بعد أن قدمت سلسلة من أعمال التراجيديا والإثارة على مدار بطولاتها الدرامية المطلقة خلال السنوات الماضية .

عدد المشاهدات : ( 477 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .