دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-19

سمية الخشاب بأول توضيح على صورتها من غالية "بـ 100 راجل": تشويه متعمد

الرأي نيوز- نفت الفنانة سمية الخشاب صحة الصورة المتداولة لها من كواليس مسلسلها الجديد "غالية بـ 100 راجل"، المقرر عرضه ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، ووصفتها بـ"التشويه المتعمد"، وأكدت أنها لم تتفاعل مع الجدل المثار حول شكلها على مواقع التواصل الاجتماعي؛ لأنها قررت التركيز فقط على خروج المسلسل بأفضل صورة ممكنة.

سمية الخشاب: البرومو الرسمي لم يصدر بعد
أضافت سمية الخشاب خلال تصريحات لـET بالعربي: "اللي نزل ده البرومو التشويقي الأول، والبرومو الأساسي لسه منزلش لسه أساساً مفيش حاجة نزلت، بس بشاير النجاح هلت يارب يكملنا على خير، واللي حصل ده تشويه متعمد".

تابعي المزيد: رمضان 2024 موسم عودة هؤلاء النجمات إلى الشاشة الصغيرة بعد غياب

أضافت: "أنا مركزة جداً ومعنا عمالقة في التمثيل منورين العمل يا رب التوفيق، والمسلسل جامد أوي والموضوع قوي جداً، والمخرج عامل شغل عالي".

مخرج المسلسل نفى صحة الصورة
وسبق أن نفى إبرام نشأت، مخرج مسلسل سمية الخشاب الجديد، في رمضان 2024، لـ"سيدتي" صحة تلك الصور المتداولة لبطلة العمل، مؤكداً أنها غير حقيقية تماماً، وسيكتشف الجمهور كل التفاصيل بالتزامن مع عرض المسلسل، والذي سيحمل العديد من المفاجآت.

مؤلف المسلسل: يبدو أنّ الصور معدّلة
ومن جانبه، أكد محمود حمدان، مؤلف المسلسل، لـ"سيدتي" أن الصور المتداولة لسمية الخشاب، باعتبارها من كواليس مسلسلها الجديد، ليست حقيقية إطلاقاً، مؤكداً أنها معدلة بواسطة برامج "فوتوشوب"، أو حتى بالذكاء الاصطناعي، لكنها لا تمت بصلة إلى شكلها داخل العمل كما يروج البعض.

وقال حمدان، إن "سمية الخشاب تُكرس كل جهدها وتركيزها في هذه التجربة الفنية، التي ستحمل العديد من المفاجآت بالنسبة للجمهور، وسيُمثل عودة قوية لها بعد غياب عن موسم رمضان لمدة عامين"، معرباً عن آماله أن ينال المسلسل إعجاب المُشاهد مع عرضه في رمضان 2024.

يشار إلى أن مسلسل «غالية بـ 100 راجل» بطولة سمية الخشاب، محمود عبدالمغني، هالة فاخر، سماء إبراهيم، محمد رضوان، نانسي صلاح، أحمد عزمي وآخرين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.

سمية الخشاب تعود بعد غياب 3 سنوات
وتعود سمية الخشاب لموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، بعد غياب 3 سنوات منذ قدمت شخصية "حلاوتهم" ببطولة مسلسل "موسى" أمام النجم محمد رمضان.

آخر أعمال سمية الخشاب
وانتهت سمية الخشاب مؤخراً من تصوير مسلسل "أرواح خفية" بمشاركة الفنان نضال الشافعي، وسيتم عرض العمل قريباً بعد اكتمال التحضيرات النهائية، احتفلت أسرة العمل بختام التصوير بحضور النجوم والأبطال، حيث تجمعوا حول التورتة للاحتفال باليوم الأخير من التصوير، وسادت أجواء السعادة والبهجة في المكان.

وعلى مستوى السينما، انتهت سمية أيضاً من تصوير فيلم التاروت، تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت، ومن المفترض أن تعلن الشركة المنتجة عن موعد نهائي لعرض العمل الذي يشارك فيه رانيا يوسف، مي سليم، عبدالعزيز مخيون، علاء مرسي وآخرون.

وطرحت سمية الخشاب منذ أشهر أغنية "أركب على الموجة"، عبر قناتها على يوتيوب، وجاءت على طريقة الفيديو كليب والذي حقق ردود فعل واسعة على منصات السوشيال ميديا المختلفة.

 

 
عدد المشاهدات : ( 153 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .