دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-19

رمضان 2024 .. ياسمين صبري تدخل السجن في أحداث مسلسل "رحيل"

الرأي نيوز

تصور الفنانة ياسمين صبري مشاهد مسلسلها الجديد "رحيل"، الذي تخوض به موسم دراما رمضان 2024، وذلك في مدينة الإسكندرية الساحلية، حيث سافرت الأسبوع الماضي بصحبة أسرة العمل إلى هناك؛ لتصوير المشاهد الخارجية التي تستغرق أسبوعاً.

سجن ياسمين صبري في أحداث "رحيل"

وتخوض ياسمين صبري، خلال أحداث المسلسل المكون من 15 حلقة، صراعاً مع الفنانة سما إبراهيم، التي تحضر من الصعيد إلى الإسكندرية؛ للعمل في تجارة الأخشاب بالميناء، ومع توالي الأحداث؛ تتورط ياسمين في قضية تدخل على أثرها السجن، وتنكشف العديد من الأمور بعد ذلك، في إطار مشوق.


مسلسل "رحيل" من تأليف محمد عبد المعطي، في تعاون ثانٍ مع ياسمين صبري بعد "حكايتي" عام 2019، الذي خاضت به ياسمين أولى بطولاتها في الدراما، وإخراج إبراهيم فخر. ويشارك في بطولة "رحيل" إلى جانب ياسمين صبري، كلٌّ من: أحمد صلاح حسني، سما إبراهيم، حازم سمير، أحمد صيام، هاجر الشرنوبي، وعدد آخر من الفنانين، وسيُعرض في موسم دراما رمضان 2024.
المسلسل أيضاً يشهد لقاء ياسمين صبري وأحمد صلاح حسني مجدداً في الدراما بعد مسلسل "حكايتي"، والذي جسّد حسني خلال أحداثه شخصية علي؛ شاب من أعيان الإسكندرية، ويتعرف إلى داليدا (ياسمين صبري) صدفة، ويقع في حبها، ولكنهما يواجهان صعوبات كبيرة حتى يتزوجا؛ بسبب ماضٍ قديم بين العائلتين.

عودة بعد غياب إلى السينما والدراما


ياسمين صبري تعود بمسلسل "رحيل" إلى دراما رمضان، بعد غياب دام 3 سنوات؛ إذ كان آخر أعمالها مسلسل "فرصة تانية"، الذي تم عرضه في شهر رمضان عام 2020، وخلال السنوات الماضية؛ حاولت النجمة العودة إلى الدراما بتعاقدها على أكثر من عمل، ولكن الأمور لم تكتمل في النهاية؛ إذ تعاقدت في عام 2021 على مسلسل بعنوان "دنيا"، ولكنه توقف، وفي العام التالي 2022؛ تعاقدت على مسلسل بعنوان "شادر السمك"، ولكنها اعتذرت عنه بعد فترة من التحضيرات.
ياسمين صبري عادت إلى السينما أيضاً بعد غياب سنوات، حيث يُعرض لها حالياً في السينمات المصرية والعربية فيلم "أبو نسب" الذي تشارك في بطولته إلى جانب: محمد إمام، ماجد الكدواني، وسبق وعُرض لها في موسم عيد الأضحى 2023 فيلم "البعبع"، الذي شاركت في بطولته إلى جانب: أمير كرارة، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن "توتا"، محمد أنور، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.


عدد المشاهدات : ( 427 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .