دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-19

ميار الغيطي تكشف تفاصيل مشاركتها بـ3 أعمال رمضانية

الرأي نيوز - كَشَفَت النّجمة المصرية ميار الغيطي تفاصيل مشاركتها في 3 أعمال تخوض بها ماراثون دراما رمضان القادم، الذي تُعَوّض من خلالها غيابها الفترة الماضية بعد آخر أعمالها «جزيرة غمام» قبل عامين، فقد غابت العام الماضي عن أيّ مشاركة فنية.

العمل المميز يشدني
وخَصّت ميار الغيطي «نواعم» بالكشف عن أعمالها الدرامية القادمة وتفاصيل مشاركتها مع النجمة غادة عبد الرازق، ريهام حجاج ورانيا يوسف، معتبرة أنّها في كل شخصية تُؤَدّيها تُريد أن تُقَدّم شيئاً مختلفاً ومميزاً عن أيّ عمل شاركت فيه من قبل، حيث إنّ الشخصية والدور المميز هما ما يجذباها دائماً للعمل، وليس مساحة الدور».
وقالت ميار: «أشارك في رمضان القادم بـ3 أعمال هي (صيد العقارب) مع غادة عبد الرازق، و(صدفة) مع ريهام حجاج، و(جريمة منتصف الليل)».

ميسون في «منتصف الليل»
وعن تعاونها مع والدها الكاتب الصحافي والسيناريست محمد الغيطي في مسلسل «جريمة منتصف الليل»، قالت الغيطي: «سعيدة بهذا التعاون، حيث أُعِدّ المسلسل قِصة حقيقة حدثت بالفعل، كما مَرّت علينا يومياً حوادث مشابهة لأيّ فتاة مصرية من الممكن أن تكون حدثت لقريبة أو صديقها لها». وزادت ميار: «أُقَدّم شخصية فتاة تدعى (ميسون) - وهي قصة حدثت لفتيات كثيرات - وهي طالبة تتعرض برفقة صديقات لحوادث قتل، ولكن باختلاف الدراما والأحداث، وعندما نتناول حياة الطالبات نجد حوادث قتل واختطاف نسمع عنها يومياً لأسباب مختلفة. المسلسل يعرض في 15 حلقة، ويشارك في بطولته رانيا يوسف، عفاف شعيب، محمد عز، حسني شتا، وإخراج عصام شعبان».

جريمة قتل
وتابعت: «أتعرض لحادثة قتل من ضمن طالبات يقتلن خلال دراستهن، وذلك لأسباب ليست حقيقية. القصة حقيقية، ولكنها ليست قصة حياة شخص حقيقي، ولكن الجريمة حقيقية نشاهدها ليل نهار في الصحف وتغطيات الحوادث».

صيد العقارب مع غادة عبد الرازق
أمّا عن تفاصيل العمل الثاني الذي يعرض في رمضان، فتتحدث عنه ميار لتكشف: «أشارك كذلك في مسلسل صيد العقارب (30 حلقة) مع النجمة غادة عبد الرازق، وهو ثاني تعاون لي معها، حيث إنّني سعيدة بهذا التعاون المميز بيننا، إذ إنني شاركتها في مسلسل (مع سبق الإصرار) الذي ظهرت به في دور شقيقتها الصغرى. وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهورلأنه مختلف عن أي عمل قدمته من قبل».

صدفة مع ريهام حجاج
وتشارك ميار الغيطي مع النجمة ريهام حجاج في مسلسل صدفة الذي يعرض في رمضان لتكشف تفاصيل الدور قائلة: «أجسد في مسلسل صدفة (30 حلقة) شخصية (ابنة خالد الصاوي وسلوى خطاب)، و تتمتع الفتاة بالشخصية القوية والنفوذ».

حادثة تغير مجرى الأحداث
وتغير ميار أحداث الشخصية لتقول: «نعتبر شخصيتي متسلطة وشديدة التمسك برأيها، ولكن هناك مفاجأة، إذ تتعرض لحادثة تغير مسار أحداث المسلسل».

السينما والمنصات
وتتمتع ميار الغيطي بحُسن الطَلّة والمظهر، حيث أصبح الجمهور يفتقدها على الشاشة الذهبية (السينما)، لتكشف ميار: «إن شاء الله أبدأ تصوير فيلم بعد رمضان، سيكون مشاركة مميزة يتم الإعداد لها من قبل الإنتاج، وسيعجب المشاهد».
فيما وعدت ميار بوجود عمل درامي أيضاً يتم التحضير له وسيتم البدء بتصويره بعد رمضان ليعرض على إحدى منصات البث التدفقي الترفيهي قريباً.
عدد المشاهدات : ( 425 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .