دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-22

كواليس الاتفاق الجديد مع المدرب الحسين عموتة

الرأي نيوز- اتفق الحسين عموتة مدرب المنتخب الأردني لكرة القدم، مع الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني على فسخ العقد المبرم بينهما مباشرة بعد اسدال الستار على أسبوع الاتحاد الدولي "فيفا” للمباريات الدولية الخاص بشهر مارس المقبل، والذي يمتد في الفترة ما بين 18 و26 منه، حيث سيغادر الطاقم التقني لعموتة منتخب النشامي والذي يتكون من أطر وطنية مغربية ويتعلق الأمر بمصطفى الخلفي، وحسن اللوداري، وهشام الإدريسي.


و عقد المدرب المغربي اجتماعا مع رئيس الاتحاد الأردني، كشف خلاله المدرب المغربي عن رغبته في إعفائه من مهامه التقنية، بسبب ظروف عائلية قاهرة، إذ حاول الأمير على بن الحسين ثني عموتة عن قراره، بسبب رغبته في استكمال عمله وقيادة النشامى في تصفيات مونديال 2026، بعدما نجح في تحقيق انجاز تاريخي للكرة الاردنية ببلوغ المنتخب الوطني المباراة النهائية.
وأخبر المدرب المغربي الاتحاد الأردني بالظروف التي أجبرته على اتخاذ قراره، ليتم الاتفاق في نهاية المطاف على فك الارتباط معه ومع أفراد طاقمه التقني المغربي، بعد خوض آخر مباراتين له رفقة المنتخب الأردني في مارس المقبل، أمام المنتخب الباكستاني في 22 من الشهر ذاته، بالعاصمة الأردنية، لحساب الجولة الرابعة، ثم في 26 منه بباكستان، لحساب الجولة الخامسة. المغرب سبورت
عدد المشاهدات : ( 587 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .