دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-22

"النسيان" خارج السباق الرمضاني وهذه هي التفاصيل‎

الرأي نيوز- لم يرد المنتج السوري محمد مشيش على الاستفسارات بشأن مسلسل "النسيان" إنتاجه وإخراج الفوز طنجور واكتفى بالقول بأنه مشغول جداً بمجموعة من المسلسلات التي يجب تسليمها في وقت محدد، واعتبر جمهور سيرين عبد النور ذلك ضرباً لأن كل المعلومات كانت تقول إن مسلسل "النسيان بطولة عبد النور وقيس الشيخ نجيب سيُعرض في رمضان ضمن موسم عرض الدراما، لكن مشيش باع حقوق العرض الأولى لمنصة "أمازون" التي لا تدخل السباق الدرامي في رمضان؛ وهو ما يشي بأن النسيان سيعرض في شهر 5 بحسب معلومات خاصة لموقعنا، في الوقت الذي رفضت سيرين عبد النور الإفصاح أو التعليق عن حول العرض، ويبدو أنها مجدداً أمام تحد يخرجها للسنة السادسة من المنافسة الرمضانية في انتظار عرض "النسيان" ومعرفة مدى نجاحه عند الجمهور.
وفي هذا الإطار، قالت معلومات خاصة إن توقيع عبد النور مع مشيش لم يحدد موعد العرض وربما بحسب ما يتداوله متابعو عبد النور هذا خطأ وكان عليها التنبه إن أرادت خوض التجربة أو المنافسة في رمضان.
يذكر أن الشركة المنتجة لم توضح حتى الساعة تفاصيل حول المسلسل في انتظار إعلانات "أمازون" قريبا عن مواعيد العرض.

عدد المشاهدات : ( 530 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .