دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-27

ملك زاهر لرابع مرة مع والدها في مسلسل محارب خلال رمضان 2024

الراي نيوز - تشارك الممثلة الشابة ملك أحمد زاهر في بطولة مسلسل محارب، الذي يُعرض في السباق الرمضاني 2024، والعمل من بطولة الفنان حسن الرداد، ومن إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويجمع «محارب» ملك زاهر للمرة الرابعة مع والدها الفنان أحمد زاهر.

ملك أحمد زاهر جمعها 3 أعمال مع والدها النجم أحمد زاهر، فكانت المشاركة الأولى له معه في مسلسل «لؤلؤ» وقدمت فيه دور ابنته، وتم عرضه قبل 4 أعوام من الآن، بينما جاءت المشاركة الثانية لها برفقة والدها في عمل مسرحي تحت مسمى «عيلة لاسعة جدًا» تم عرضه عام 2021، وكانت المشاركة الثالثة في السينما عبر تقديمها فيلم «فارس»، لتأتي هذه العام وتقدم «ملك» مع والدها رابع أعمالهما سوياً في مسلسل «محارب» رمضان 2024.

ملك قدمت «سماح» في العمل الثالث مع والدها
جسدت «ملك» خلال أحداث فيلم «فارس» دور سماح شقيقة فارس، ويقدم دور فارس خلال أحداث العمل السينمائي النجم أحمد زاهر، إذ تعمل «سماح» خادمة لدى رجل الأعمال الذي يقوم بدوره الفنان حسين فهمي وزوجته في قصرهما، إذ تقع زوجة رجل الأعمال في غرام «فارس» وعندما يرفضها تنتقم منه في شقيقته، وتتفق مع مجموعة البلطجية للاعتداء على شقيقته «سماح». 



قصة مسلسل محارب
تدور أحداث مسلسل محارب في إطار اجتماعي تشويقي، حول الشاب «عزيز» الذي يجسد شخصيته حسن الرداد في سباق رمضان 2024، والذي يعيش في الصعيد مع عائلته، ولكن تتغير ظروفه ويضطر للقدوم إلى القاهرة للبحث عن عمل وإعالة أسرته، لتكشف الأحداث عن أسرار في حياته تقلبها رأسًا على عقب.

أبطال مسلسل محارب في رمضان 2024
مسلسل محارب من بطولة حسن الرداد، نرمين الفقي، تامر عبدالمنعم، سلوي عثمان ،محمود ياسين جونيور، عفاف شعيب، ماجد المصري، منة فضالي، أحمد زاهر، كريم العمري، سماء إبراهيم، عابد عناني، ناهد السباعي، وعدد آخر من الفنانين من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

 

عدد المشاهدات : ( 390 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .