دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-02-27

درة تنسحب من رمضان بعد هاني سلامة ومخرج ياسمين صبري

الراي نيوز - يبدو أنّ الأمتار الأخيرة من الماراثون الرمضاني تَشهَد الكَثير من المُفاجَآت، إذ إنّه بعد أيام على اعتذار النجم هاني سلامة وانسحاب مسلسله الرمضاني أمير العوامري، بالإضافة لاعتذار مخرج مسلسل «رحيل» لياسمين صبري، إبراهيم فخر، بشكلٍ مفاجئ عن إكمال التصوير مُتَحَجّجاً بضيق الوقت، لحقت النجمة درة بسلامة وصبري، وأعلنت انسحاب مسلسلها الجديد «أزمة نسب» من خوض المارثون الرمضاني القادم.

موعد عرضه إثبات نسب
إعلان النجمة درة عن عدم خوض السباق الرمضاني القادم جاء عبر منشور شاركته درة لتوجه الشكر للجمهور الذي انتظر مشاهدتها في رمضان، كما أوضح أن
صُناع مسلسلها «إثبات نسب» قَرّروا تأجيل عرضه إلى بعد رمضان.
فيما تناقش أحداث مسلسل «إثبات نسب» العديد من القضايا الاجتماعية في إطار درامي تشويقي، وهو من تأليف محمد ناير، وقصة جمال رمضان، الذي شارك أيضًا في كتابة السيناريو، وإخراج أحمد عبده. ويشارك في بطولة المسلسل مع درة كل من صدقي صخر، محمود عبد المغني، هند عبد الحليم، محسن محيي الدين، إسلام جمال، ولاء الشريف، لبنى ونس، نبيل عيسى، صدقي صخر، هاجر الشرنوبي، وفتوح أحمد. وتظهر درة خلال أحداث المسلسل بشخصية «نوال» متزوجة من نبيل عيسى الذي يعمل رجل أعمال، وسوف تحاول إثبات نسب ابنها.

الذنب بعد رمضان
على الجانب الآخر، انتهت درة من تصوير مسلسل «الذنب» مؤخراً، إذ تشارك بطولته مع النجم هاني سلامة، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، محمد
القس، وطارق النهري، ومن المقرر عرضه بعد رمضان. سيتم عرض الذنب عبر إحدى المنصات الإلكترونية وهو مكون من 10 حلقات، وقصة شاهيناز الفقي، وسيناريو وإخراج رضا عبد الرازق. وتدور أحداثه في إطار اجتماعي نفسي تشويقي، إذ سيجسد هاني سلامة دور طبيب نفسي بمستشفى للأمراض النفسية يتولى إدارته طارق النهري.

عروسة من جهة إلكترونية
على الجانب الآخر، انتهت درة من عرض مسرحيتها الأخيرة «عروسة من جهة إلكترونية»، ضمن فعاليات موسم الرياض، الذي انطلق عرضها في نهاية العام الماضي، وضمت بجانب درة وأحمد عيد، كل من بدرية طلبة، ومحمد ثروت، إلى جانب عدد من المواهب الشابة الواعدة.

 

عدد المشاهدات : ( 386 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .