دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-03-02

الولايات المتحدة تسقط أكثر من 38 ألف وجبة طعام على طول ساحل غزة

الراي نيوز - 

أسقطت الطائرات الأميركية المشاركة، في عملية إسقاط المساعدات الإنسانية على قطاع غزة، السبت، أكثر من 38 ألف وجبة طعام على طول ساحل غزة، وفق القيادة المركزية الأميركية.

ونفذت القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، مساء السبت، وبتوجيهات ملكية سامية، إنزالين جويين بطائرتين تابعة لسلاح الجو الملكي لمساعدات غذائية تستهدف عدداً من المواقع في شمال قطاع غزة، وبمشاركة أولى للولايات المتحدة بثلاثة إنزالات نفذتها بثلاثة طائرات تابعة لسلاح الجو الأميركي على جنوب قطاع غزة.

وتحدثت القيادة المركزية الأميركية، عن عملية إنزال جوي أردنية أميركية مشتركة للمساعدات الإنسانية على غزة السبت، بين الساعة 15 والساعة 17 بتوقيت القطاع المحاصر لتقديم الإغاثة الأساسية للمدنيين.

وأسقطت الطائرات الأميركية من طراز C-130 ما يزيد عن 38000 وجبة طعام على طول ساحل غزة، لـ"ضمان وصول المدنيين إليها بسهولة".

وقال البيان الأميركي: "نؤكد التزامنا بالتخطيط لمهام المتابعة المحتملة لتوصيل المساعدات المنقولة جوا، وتعد عمليات الإنزال الجوي هذه جزءًا من الجهود المتواصلة لإيصال المزيد من المساعدات إلى غزة، بما في ذلك عن طريق زيادة تدفق المساعدات عبر الممرات والطرق البرية".

يشار إلى أن القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، نفذت منذ بدء العدوان الإسرائيلي على القطاع 25 إنزال جوي أردني، بالإضافة إلى للاشتراك وتسهيل مهمة 10 إنزالات جوية لدول أخرى.

المملكة


 

 
عدد المشاهدات : ( 1330 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .