دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-03-02

مسيرة حاشدة في كفر كنا منددة بالعدوان الإسرائيلي على الفلسطينيين

الراي نيوز - شارك الآلاف داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948، في مسيرة مركزية، ضد العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، والضفة الغربية، بما فيها القدس المحتلة.

وشارك بالمسيرة التي انطلقت من ساحة النصب التذكاري، في كفر كنا، داخل أراضي الـ48، ظهر السبت، وجابت أحياء البلدة وصولا إلى الملعب البلدي.

وقالت مراسلة السبت، إنّ مسيرة كفر كنا (الجليل) تعتبر الأولى داخل أراضي 1948 منذ بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في الـ7 من أكتوبر الماضي.

وجاءت التظاهرة بعد محاولات عدة أفشلتها الشرطة الإسرائيلية، في حين كانت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، دعت في بيان أصدرته الجمعة، للمشاركة في التظاهرة المركزية، ضد العدوان على غزة.

وقالت المتابعة في بيانها، إن التظاهرة دعت لوقف العدوان الإجرامي ضد الفلسطينيين في قطاع غزة، وضد التجويع، ولوقف الاجتياح لمدينة رفح.

وفا 

 

عدد المشاهدات : ( 223 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .