دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-03-04

سحب «معاوية» من رمضان

الرأي نيوز - كان المقرر عرض المسلسل التاريخي «معاوية بن أبي سفيان» ضمن الخريطة الرمضانية القادمة، ففُوجِىء الجُمهور العربي بعدم عَرض البوستر الترويجي للمسلسل الذي تنتجه الـmbc، إذ كان من المقرر عرضه في رمضان القادم، ولكن لم تنزل أي إعلانات ترويجية له، على عكس ما روج بأن المسلسل سيشهد عرضه بعد الانتهاء من تصويره منذ أكثر من عام ونصف، والذي تم تصويره في أكثر من بلد من ضمنها صحراء تونس والمغرب.

ضخامة الإنتاج
المسلسل التاريخي «معاوية» الذي تمت مُعالجته دِرامِيّاً من الكاتب والسيناريست أحمد حسني، ومن إخراج طارق العريان، صاحبته الكثير من التأجيلات؛ نظراً لضخامة الإنتاج الذي تم إنفاقه، بالإضافة لتعدد أماكن التصوير، وتصميم الأزياء المختارة بعناية ليلبسها الأبطال، بالإضافة لكاست النجوم المختارين من جميع أنحاء الوطن العربي.. كل ذلك أدى لتلهف المشاهد ليراه يرى للنور،كما أنه المسلسل الديني أو التاريخي الذي يختلف في تيماته الدرامية التي تتميز عن أغلب المسلسلات الاجتماعية المطروحة ما بين الكوميديا، الشعبي والدرامي، ولا يوجد أي عمل ديني في هذا الموسم، مما أدى لأن يصاب المشاهد بخيبة أمل.

سبب تأجيل معاوية
استقصت «نواعم» عن سبب تأجيل عرض «معاوية»، وقد كشف الفنان كريم حمدي، أن المسلسل تم تأجيله بالفعل، حيث إن قرار التأجيل كانت له وجهة نظر تسويقية، لتستوقف نواعم بالمزيد عن أسباب التأجيل ليخبرنا بأن قرار تأجيل عرضه ربما يكون في صالح العمل، حيث إن المسلسل ضخم إنتاجياً وبالتالي ففرصة أن يظهر في رمضان وسط منافسة شرسة لأعمال متعددة ربما لن تكون في صالحه، بالإضافة لأن المسلسل سيتم عرضه بعد رمضان في موسم غير مزدحم درامياً، وبالتالي ستكون فرصته أفضل في المتابعة والترويج الجيد له.

دومينو لدينا الشربيني
وعن مسلسل دينا الشربيني الجديد «دومينو» أخبرنا «حمدي» بأنّ المسلسل سيتِمّ عَرضه في الصيف القادم عبر إحدى المنصات الإلكترونية، والذي سيشارك فيه أيضاً إياد نصار، وتدور أحداثه حول جرائم قتل يرتكبها (الطبيب إياد)، إذ سيتم الإفصاح عن سببها، والكواليس النفسية فيه.

عدد المشاهدات : ( 256 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .