دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-03-18

منى زكي حاضرة في رمضان ٢٠٢٤ بهذه الاطلالة الخاصة

الراي نيوز - رغم غيابها عن الماراتون الرمضاني، إلا ان الممثلة منى ذكي حاضرة في شهر رمضان المبارك من خلال المشاركة في موسم إعلانات رمضان ٢٠٢٤، حيث تشارك في إعلان لإحدى شركات الأجهزة الكهربائية العالمية. شاهدوا الفيديو

شاركت "زكي” تفاصيل الإعلان عبر صفحتها على انستغرام، حيث ظهرت فيه بشخصيتها الحقيقية كنجمة مشهورة، ضمن عدّة مشاهد تعبّر من خلالها عن إهتمامها بأدق التفاصيل في حياتها وشكلها وعملها ومنزلها. وبدت في الإعلان بغاية الجمال والأناقة وهي تروي بصوتها قصة إهتمامها بالأمور البسيطة التي تشكل الفرق في حياتنا.

نذكر ان أحدث أعمال منى زكي السينمائية فيلم "رحلة ٤٠٤” الحائز على جائزة أفضل ممثلة في مهرجان الأقصر للسينما الأفيرقية بدورته الأخيرة، إضافة الى جائزة لجنة التحكيم الخاصة للمخرج هاني خليفة.

يشارك منى ذكي في بطولة الفيلم كل من خالد الصاوي، محمد ممدوح، محمد فراج، شيرين رضا، محمد علاء، من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

 


عدد المشاهدات : ( 214 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .