دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-03-25

ماذا قال عموتة قبل مواجهة باكستان غداً!!-صور وفيديو

الرائ نيوز  - 

قال المدير الفني للمنتخب الوطني الحسين عموتة للملاعب على هامش المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة باكستان غدا أنه لم يتفق مع نادي الوداد المغربي، وهو مستمر في الوقت الحالي في قيادة دفة الفريق.

وأضاف عموتة للملاعب أن الكثير من المواقع تكتب ما تشاء عنه ، وهذه امر غريب.


وأشار عموتة للملاعب أن جميع اللاعبين مطلوبين ببدل الاداء لكسب ثقته، مشيرا آنه لم يرى ضرورة لعمل تغيرات في أرضية الملعب في المباراة السابقة ، لأن اللاعبين قدموا اداء ممتاز.

ونوه عموتة للملاعب انه تم تغير التدريب الاخير اليوم لقبل الإفطار، بسبب برودة الأجواء ليلا، وبسبب اعتياد اللاعبين على الأجواء الرمضانية، مضيفا أن التدريب الاخير لن يشهد مجهود بدني كبير من قبل اللاعبين

وأكد الحسين عموتة أن مباراة الغد جدا مهمة، وسيحاول الفريق الظفر بنقاط المباراة وتسجيل اكبر عدد من الأهداف، ونأمل بالاستمرار بالبناء على الثقة والعطاء التي تم اكتسابهم من كأس آسيا


 

 


 

عدد المشاهدات : ( 841 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .