دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-04-12

شهيد وإصابات وإحراق عشرات المنازل والمركبات في هجوم 1500 مستوطن على قرية المغير

الراي نيوز - 

استشهد فلسطيني، وأصيب 10 آخرون بالرصاص الحي، الجمعة، في هجوم واسع للمستوطنين المسلحين والمحميين بقوات الاحتلال الإسرائيلي على بلدة المغير شمال شرق رام الله في الضفة الغربية المحتلة.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية إن شهيدا من قرية المغير وصل إلى مجمع فلسطين الطبي في مدينة رام الله، بينما قالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني إن طواقمها تعاملت مع 10 إصابات بالرصاص الحي، إحداها خطيرة جدا، في قرية المغير.

وقال نائب رئيس مجلس قروي المغير مرزوق أبو نعيم لوكالة (وفا) إن ما لا يقل عن 1500 مستوطن بحماية جيش الاحتلال الإسرائيلي، يواصلون أعمال القتل والحرق على الفلسطينيين في جميع أنحاء القرية، وأحرقوا أكثر من 40 منزلا ومركبة.

وأوضحت وكالة وفا أن فلسطينيا استشهد برصاص المستوطنين داخل منزله.

واندلعت مواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي، الجمعة، عقب اقتحام القوات بلدة جرير شرق رام الله في الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت وكالة وفا، بأن المواجهات اندلعت بعد أن اقتحمت قوات الاحتلال أطراف البلدة، وأطلقت خلالها قنابل الغاز السام المسيل للدموع صوب الفلسطينيين.

وفا


عدد المشاهدات : ( 313 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .