دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-04-21

المسلماني يطالب "المواصفات والمقاييس" بتشديد الرقابه على مسوقي كشافات الطاقه الشمسية

الراي نيوز - 

طالب النائب السابق امجد المسلماني دائرة المواصفات والمقاييس بضرورة التحرك الفوري على مسوقي كشافات الطاقه الشمسيه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بحيث يقومون ببيع المواطنين كشافات الطاقه الشمسيه على انها 1800 إلى 3000 واط ليتفاجئ المشتري بأنها لا تتجاوز 600 واط وبعض هذه الكشافات مطبوع عليها ستيكر من الامام 1800 او 2000 واط وفي الواقع يكون مطبوع عليها من الخلف في بلد المنشأ 600 واحيانا 800 واط وهذا يعتبر نوع من انواع الخداع والاحتيال على المواطنين وبدورنا نطالب الحكومه ممثله بدائرة المواصفات والمقاييس مراقبة مواقع التواصل الاجتماعي لوضع حد لهذا الاحتيال على المواطنين لانه يوجد نسبه كبيره من المواطنين تعرضوا للاحتيال كون اصحاب هذه المواقع لا يوجد لهم عناوين واضحه ولا ارقام هواتف علما بأن المروج لهذه الكشافات يقوم بعمل عدة صفحات لنفس الشخص وبطرق ترويجيه مختلفه وبأسماء متاجر مختلفة وبناء على ذلك من الصعب على المواطن في حال رغبته على التواصل معهم لكي يتم اعادة هذه الكشافات التي تم شراؤها والتوصيل من خلال مندوب التوصيل ومن هنا يحدث خلاف ما بين المشتري ومندوب التوصيل كون المشتري لا يعرف صاحب البضاعه ويعرف فقط رقم موبايل مندوب التوصيل وفي هذه الحاله يتم رفع شكوى على مندوب التوصيل وبالنتيجه يكون هو المطلوب امام الجهات الرسميه

نطالب الحكومه إلزام هؤلاء المروجين بالحصول على التراخيص اللازمه ليكون لهم عنوان حسب الاصول لهذه المواقع.


عدد المشاهدات : ( 158 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .