دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2012-05-21

جبهة النصرة تتبنى هجوم دير الزور الانتحاري

عربي ودولي

أعلنت جبهة النصرة مسؤوليتها عن الهجوم الانتحاري الذي وقع في مدينة دير الزور شرقي سوريا، في يوم السبت الماضي، واكدت في بيان نُشر على الانترنيت أن الهجمات سوف تستمر.

وتبنت جبهة النصرة في بيان نُشر في منتدى إسلامي على الإنترنيت يوم 21 مايو/ أيار الهجوم، وقالت إنه جاء عقوبة للنظام حيث قرر "جنود جبهة النصرة" "كان لعتو كلاب النظام في دير الزور حد يجب أن يعاقبوا عنده فتصدى جنود جبهة النصرة، أعزها الله، لهذه المهمة وحملوا هذا اللواء وقرروا أن يدوسوا رأس الأفعى في دير الزور المتمثلة بالأفرع القمعية لا الأمنية."

وأكد البيان أن "العمليات المباركة" سوف تستمر ما بقي الظلم على أهل السنة على حد تعبير البيان . وكانت هذه الجهة "جبهة النصرة" اعلنت فيما سبق المسؤولية عن تفجيرات ارهابية مماثلة في دمشق وحلب راحخ ضحيتها مئات الأبرياء.

وقال التنظيم الإسلامي المتشدد في البيان إنه لم يسقط قتلى من المدنيين في تفجير دير الزور مضيفا أنه كان ألغى عمليات فيما سبق بسبب وجود "أبرياء" في المكان المستهدف.

وظهرت الجبهة واسمها بالكامل "جبهة النصرة لأهل الشام" خلال الانتفاضة التي بدأت حركة احتجاجية سلمية، وتحولت الى العمل المسلح.

عدد المشاهدات : ( 9326 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .