دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2013-11-18

كيا الأردن تشارك في معرض عمان الدولي للسيارات


الراي نيوز انطلاقاً من سعيها لتوسعة قاعدة عملائها في السوق الأردنية، أعلنت الشركة الوطنية العربية للسيارات- كيا الأردن عن مشاركتها في معرض عمان الدولي للسيارات، والذي تنطلق فعالياته اليوم الأحد الموافق للسابع عشر من شهر تشرين الثاني، وتمتدّ حتى يوم السبت الموافق للثالث والعشرين من الشهر ذاته.
وفي تفاصيل حول مشاركتها، ستقوم كيا الأردن بعرض مجموعة من أحدث موديلات مركباتها، وهي أوبتيما هايبرد وكوريس وريو ذات الأربع أبواب وذات الخمس أبواب، وسيراتو وكارينز وسبورتيج وبيكانتو وسول، وذلك ضمن الجناح الخاص بها. وفضلاً عن ذلك، سيتواجد فريق كيا في المعرض للإجابة عن استفسارات الزوار حول السيارات.
وفي تعليق له بهذه المناسبة، صرح رئيس الشركة الوطنية العربية للسيارات، سمير تايه، بقوله: "تشهد سيارات كيا طلباً متنامياً في السوق الأردنية بتصاميمها التي تضفي عليها مظهراً عصرياً وجذاباً، وأدائها الموثوق والتقنيات المتطورة فيها، والتي تمنح كلاً من السائق والركاب تجربة ممتعة وآمنة. ولا شك في أننا بهذه الخطوة إنما نسعى لتعزيز مكاتة سيارات كيا وحصتها المتناميه في السوق الأردني ومن خلال تاريخ تواجدها الطويل والثقه العاليه التي اكتسبتها من عملائنا وحرصنا على تقديم الخدمه المميزه لهم تقديرا عاليا لإختيارهم سيارة كيا موتورز.
يذكر أن شركة كيا موتورز كوربوريشن قد تأسست عام 1944، كأول شركة مصنعة للسيارات في كوريا (www.kia.com)، وتشتهر بصناعتها لسيارات عالية الجودة متخذة من روح الشباب عنصراً مميزاً لسياراتها. وتنتج شركة كيا موتورز كوربوريشن أكثر من 2.7 مليون مركبة سنوياً في 9 مصنعاً وخط تجميع منتشرة في خمس دول، ويتم بيعها وتقديم خدمات ما بعد البيع لها من خلال شبكة من الموزعين والوكلاء في 150 دولة. وتوظف كيا اليوم أكثر من 47,000 موظف عالمياً، أما عائداتها فتتجاوز اثنان وأربعون مليار دولار أمريكي. وتعتبر شركة كيا الراعي الرئيسي لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس الأرضي، وشريك السيارات الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، الهيئة التنظيمية لكأس العالم. ويجسد شعار الشركة The Power to Surprise"" التزام شركة كيا عالمياً بتجاوز توقعات عملائها من خلال إضافة عنصر الابتكار على سياراتها باستمرار.

عدد المشاهدات : ( 3527 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .