دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2014-07-02

خطف فلسطيني وقتله بالقدس انتقاما لمقتل المستوطنين

اعلنت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن مقتل شاب فلسطيني في القدس الشرقية بعد خطفه في وقت مبكر من صباح الأربعاء.

وقالت إن الفتى شوهد وهو يرغم على الدخول إلى سيارة في حي شعفاط وتم العثور على جثته بعد عدة ساعات في حي آخر في المدينة، واصفة الحادث بأنه 'يشتبه بأنه هجوم انتقامي'.

وبحسب 'رويترز' قال الموقع الإلكتروني الإسرائيلي 'إي نت' إن الجثة لشاب عربي وكانت متفحمة وعليها آثار عنف.

من جهة أخرى وعشية اجتماع مجلس وزراء الاحتلال المصغر، شنت القوات الاسرائيلية حملة مداهمات واعتقالات موسعة في الضفه الغربية، حيث داهمت قوه عسكرية مدينة رام الله واعتقلت الأسيرة المحرره بشرى الطويل، وكذلك مدينه نابلس التي دخلتها قوه عسكريه كبيرة.

وتكرر الأمر ذاته في مخيمي بلاطه والعين وبلغ عدد المعتقلين حتى اللحظة نحو 40 فلسطينيا من أنصار وقيادات حركة حماس لا سيما الأسرى المحررين.

وتأتي حملات الدهم بعد يوم من العثور على جثامين المستوطنين الثلاثة في منطقة حلحول شمال الخليل، وسط تهديدات من قادة الاحتلال بشن ضربات مركزة ضد البنية التحتية لحركة حماس في الضفة الغربية.وكالات
عدد المشاهدات : ( 7935 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .